كريم بنزيما يكتب كلمات غامضة عن العودة

time reading iconدقائق القراءة - 2
كريم بنزيما قبل مباراة بين الاتحاد والأهلي - 1 أبريل 2024 - X/@ittihad
كريم بنزيما قبل مباراة بين الاتحاد والأهلي - 1 أبريل 2024 - X/@ittihad
دبي-- الشرق

أثار النجم الفرنسي كريم بنزيما الجدل حول مستقبله مع نادي الاتحاد السعودي، بتصريح كتبه على حسابه الرسمي بموقع إنستغرام، مساء اليوم السبت.

ونشر كريم بنزيما صورة له تُبرز علامات الترقب والتركيز، كتب عليها "لا تنسى ذلك، هناك دائماً عودة".

وتسببت هذه الكلمات المقتضبة في تسلل المزيد من الحيرة بين جمهور نادي اتحاد جدة السعودي، حول إمكانية استمرار بنزيما مع الفريق لموسم جديد أو العودة إلى الملاعب الأوروبية.

لكن البعض فسرها على أنه يسعى للعودة إلى التهديف خلال المباريات المتبقية من هذا الموسم، حيث صنع 3 أهداف في آخر 5 مباريات لعبها مع الاتحاد أمام نافباخور والوحدة والفيحاء، وفشل في تسجيل أي هدف، بالإضافة لغيابه عن خمس مباريات متتالية للإصابة.

ولم يستطع بنزيما ترك البصمة المنتظرة منه على أداء الاتحاد سواء في الدوري السعودي أو دوري أبطال آسيا، كما فشل في قيادة الفريق للتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية الذي استضافته جدة نهاية العام الماضي.

واكتفى كريم بنزيما بتسجيل 9 أهداف في 20 مباراة مع الاتحاد في دوري روشن السعودي هذا الموسم، بالإضافة لهدف واحد في كأس الملك، دون أن يهز الشباك في أي مرة بثلاث مباريات في دوري أبطال آسيا.

وتراجعت القيمة السوقية لكريم بنزيمة في سوق الانتقالات إلى 15.5 مليون يورو بعد الأداء المتوسط الذي قدمه في الدوري السعودي، وسينتهي عقده مع الفريق الملقب بالنمور في يونيو 2026.

تصنيفات

قصص قد تهمك