إيبرل يطالب بايرن ميونيخ بنبذ الغطرسة... ويُبشّر بتغييرات كبرى

time reading iconدقائق القراءة - 2
ماكس إيبرل - bayernmunich/x
ماكس إيبرل - bayernmunich/x
دبي-الشرق

دعا المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ ماكس إيبرل إلى ضرورة تخلص الفريق والجهاز الفني من الغطرسة خلال ما تبقى من مباريات هذا الموسم، لإنهاءه بأفضل صورة ممكنة، وتفادي ضياع مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد تأكد خسارة لقب الدوري الألماني أمام باير ليفركوزن.

وقال ماكس إيبرل عن التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل "يجب أن نتخلص بسرعة من الغطرسة وألا نقول: حسنًا، سنحتل المركز الثاني".

أضاف "حتى الآن لم نحتل المركز الثاني، ولم نضمن التأهل أيضاً إلى دوري أبطال أوروبا. السؤال المطروح للتو: مدرب جديد، لاعبون جدد؟ ماذا يفترض أن أقول لهم؟ هل نلعب في الدوري؟".

استدرك "دوري أبطال أوروبا أم لا؟ يبدو الأمر محبطًا للغاية، ولكن هذا هو السؤال الذي نحتاج إلى الإجابة عليه، وعلينا مواجهته. ما الذي نحتاج إلى إحضاره إلى الملعب للحصول على النقاط والتأهل لدوري أبطال أوروبا؟".

وأكد ماكس إيبرل أن هناك تغييرات ملموسة سوف تحدث خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة، قائلاً "أعتقد أنه يجب تغيير الكثير من الأشياء".

أوضح في نهاية حديثه "هل نفكر في إقالة توخيل على الفور؟ لا لم يكن لديّ هذا التفكير، إنها ليست دائماً مشكلة التدريب، وبنسبة 100% سيجلس المدرب على مقاعد البدلاء ضد أرسنال يوم الثلاثاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، لكن هل سيواصل حتى نهاية الموسم؟ لا أستطيع الإجابة على ذلك بشكل قاطع الآن".

تصنيفات

قصص قد تهمك