بنزيما: لا أستطيع الفوز بمفردي... والاتحاد لا يُقارَن بريال مدريد

اعتبر أن فوز الفريق أهم من تسجيله أهدافاً... ولم يجزم ببقائه الموسم المقبل

time reading iconدقائق القراءة - 2
كريم بنزيما خلال مباراة بين الاتحاد والتعاون في الدوري السعودي - 5 أبريل 2024 - X/@ittihad
كريم بنزيما خلال مباراة بين الاتحاد والتعاون في الدوري السعودي - 5 أبريل 2024 - X/@ittihad
دبي-الشرق

اعتبر النجم الفرنسي كريم بنزيما أن فوز الاتحاد بالمباريات أهم من تسجيله أهدافاً، وبرّر مستواه المتواضع بحاجته إلى "مساعدة في الملعب"، إذ "لا يستطيع تحقيق الفوز بمفرده". كذلك لم يجزم ببقائه في الاتحاد الموسم المقبل.

يأتي ذلك بعد تعادل مخيّب للاتحاد مع ضيفه التعاون في دوري روشن السعودي، في مباراة أهدر خلالها القائد السابق لريال مدريد فرصاً كثيرة للتسجيل.

وقال بنزيما لبرنامج "أكشن مع وليد": "تعادلنا لأن التعاون فريق جيد، قدّمنا كلّ شيء لمحاولة تسجيل هدف والفوز بالمباراة، لكنها كانت صعبة علينا".

النجم الفرنسي سُئل عن مواجهة الاتحاد والوحدة الاثنين، في نصف نهائي "كأس الدرعية للسوبر السعودي" بأبو ظبي، فأجاب: "مواجهات السوبر ليست صعبة، سنقاتل حتى النهاية ونحاول الفوز. آمل بأن نفوز الاثنين والتأهل للنهائي، لكن ذلك سيكون صعباً خلال فترة نهاية الموسم، بسبب عدم وجود لاعبين كثر لدينا".

سُئل بنزيما عمّا سيقوله للجمهور، فأجاب: "ماذا عساي أن أقول، دعونا نقاتل. نحتاج إلى جميع المشجعين وأن نثق بأنفسنا".

المهاجم السابق لريال مدريد قلّل من أهمية عدم تسجيله أهدافاً، قائلاً: "صحيح لم أسجل وأحاول ذلك في كلّ مباراة، وسأحاول حتى يأتي الهدف. بالنسبة إليّ أن أسجل ليس الأهم، بل الفوز".

الاتحاد وريال مدريد

سأل المذيع بنزيما هل أن المشكلة تكمن في الفريق أم المدرب، مذكّراً إياه بأن مستواه مع الاتحاد لا يُقارَن بذاك الذي قدّمه مع ريال مدريد، فأجاب: "طبعاً، لأنها ليست المباريات ذاتها ولا اللاعبين ذاتهم. أحتاج إلى مساعدة في الملعب، لا أستطيع تحقيق الفوز بمفردي. أحتاج إلى لاعبين آخرين وأمور كثيرة أخرى".

وأضاف: "هنا الوضع مختلف، وأول مشاركة لي في الدوري السعودي. أتمنّى إنهاء الموسم بشكل جيد وتحقيق الانتصارات، هذا كلّ شيء".

سُئل النجم الفرنسي هل سيبقى مع الاتحاد الموسم المقبل أم سينتقل إلى فريق آخر، فأجاب: "سنرى ذلك. لديّ الآن مباريات مقبلة، ولست هنا للحديث عن مستقبلي. لكن سنرى ما سيحصل".

ولدى سؤاله عن تقارير بشأن انتقاله إلى الهلال، أجاب: "كل يوم هناك أخبار عن انتقالي، ولكن بالنسبة إليّ الأكثر أهمية هو (نشاطي) هنا في الوقت الراهن، وسنرى ما سيحدث مستقبلاً".

             

تصنيفات

قصص قد تهمك