ثلاثة مُرشحين لخلافة توني كروس في وسط ريال مدريد

يتصدرهم نجم وسط بايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
صورة مركبة تجمع اللاعبين توني كروس وجوشوا كيميتش ونيكولو باريلا وجوي فيرمان - 2 أبريل 2024 - MARCA
صورة مركبة تجمع اللاعبين توني كروس وجوشوا كيميتش ونيكولو باريلا وجوي فيرمان - 2 أبريل 2024 - MARCA
دبي-الشرق

ادعى تقرير صحفي الثلاثاء، أن إدارة ريال مدريد حددت بالفعل 3 لاعبين كخيارات بديلة ممكنة في حال لم يتم تجديد عقد لاعب الوسط الألماني المخضرم توني كروس.

وظهر مواطن توني كروس، جوشوا كيميتش، ضمن الأسماء المُرشحة لخلافته في وسط ريال مدريد، الأمر الذي سيخلق "كلاسيكو" في الميركاتو الصيفي على توقيع اللاعب المطلوب بقوة في برشلونة منذ الصيف الماضي، مع قرب انتهاء عقده مع بايرن ميونيخ.

لكن مهمة العثور على بديل مناسب لتوني كروس لن تكون سهلة بالنسبة لريال مدريد، في وقت لم يحدد فيه الألماني مستقبله مع النادي الملكي.

وأفادت صحيفة "ماركا" أنه مهما كان قرار كروس، فمن المؤكد أن ريال برئاسة فلورنتينو بيريز سيكون لديه خطة مستقبلية لملء فراغه.

ورغم تمتع ريال بخط وسط بمعدل أعمار شاب مع أوريلين تشواميني وإدواردو كامافينغا وفيديريكو فالفيردي وجود بيلينغهام، إلا أنه يفتقد وجود لاعب بقيمة توني كروس من أجل المستقبل.

ويمتع كروس بأسلوب لعب مرن يتسم بأدائه الهجومي العالي لصناعة الخطر مع قدرته على عدم خسارة الكرة وقدرته على اتخاذ القرار في التمرير، وهذا تم ترشيح جوشوا كيميتش بالإضافة إلى نجم وسط الإنتر الإيطالي نيكولو باريلا ولاعب إيندهوفن المتألق جوي فيرمان.

إلا أن كيميتش يعتبر هو الخيار الأنسب لتعويض كروس بحسب صحيفة "ماركا"، لما يتمتع به من خبرات كبيرة مع بايرن ميونيخ على صعيد دوري أبطال أوروبا، ومشاركته منذ زمن بعيد كأساسي مع منتخب ألمانيا.

فيما يعتبر الإيطالي باريلا نسخة مشابهة من الدولي الألماني خاصة فيما يتعلق بالأداء الهجومي والاحتفاظ بالكرة وكذلك في إنتاج التمريرات التقدمية.

أما جوي فيرمان نجم نادي بي إس في آيندهوفن هذا الموسم فيمتاز بذكاء تمريراته الطويلة ودقة كراته الثابتة.

تصنيفات

قصص قد تهمك