"معارضة داخلية" ترفض استمرار تشافي في برشلونة

time reading iconدقائق القراءة - 2
تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة يوجه نصائحه للاعب الوسط غافي خلال مواجهة إشبيلية بالدوري الإسباني - 29 سبتمبر 2023 - reuters
تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة يوجه نصائحه للاعب الوسط غافي خلال مواجهة إشبيلية بالدوري الإسباني - 29 سبتمبر 2023 - reuters
(دبي):-الشرق

ذكرت تقارير صحفية أن تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة يواجه "معارضة داخلية" من بعض لاعبي الفريق الأول الرافضين استمراره في منصبه الموسم المقبل.

تشافي أعلن في وقت سابق رحيله عن برشلونة عقب نهاية الموسم الحالي. وجدد المدرب الإسباني رغبته في الرحيل خلال أكثر من مؤتمر صحفيّ مؤكداً أن تحسّن نتائج الفريق مؤخراً لن يغيّر من موقفه. 

رغم ذلك، فإن العديد من التقارير أشارت إلى أن إدارة برشلونة ستحاول إقناع تشافي بالتراجع عن موقفه والاستمرار الموسم المقبل، باعتباره الرجل المناسب للمرحلة الحالية في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها برشلونة. 

معارضة داخلية

قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، يوم الثلاثاء، إن تشافي يدرك جيداً أن هناك أصواتاً معارضة لاستمراره مع الفريق الأول، وأنه إذا قرر التراجع عن موقفه والبقاء لموسم إضافي فإنه لن يحظى بتأييد جميع اللاعبين في غرفة خلع الملابس. 

وذكرت أن المدرب يعلم أن تأييد رئيس النادي جوان لابورتا وإدارة النادي لن يغيّر من موقف اللاعبين الرافضين لاستمراره.

ولم تشر الصحيفة الإسبانية إلى الأسماء التي ترفض استمرار المدرب البالغ 44 عاماً في منصبه، لكنّ تقارير سابقة أشارت إلى توتر علاقة تشافي بالمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في بدايات الموسم، قبل أن تذكر لاحقاً أن البولندي المخضرم بات من أبرز داعمي المدرب في غرفة خلع الملابس.

تردد أيضاً أن مارك أندريه تير شتيغن مستاء من المدرب الألماني وقالت إن الحارس الألماني "لا يفهم أفكار المدرب" والحال نفسه لمواطنه إلكاي غوندوغان القادم من مانشستر سيتي الإنجليزي مطلع الموسم الحالي. 

تصنيفات

قصص قد تهمك