بوستيكوغلو يشيد بقائد توتنهام سون بعد الفوز على لوتون

time reading iconدقائق القراءة - 2
أنجي بوستيكوغلو مدرب توتنهم خلال مواجهة لوتون - 30 مارس 2024 - REUTERS
أنجي بوستيكوغلو مدرب توتنهم خلال مواجهة لوتون - 30 مارس 2024 - REUTERS
دبي-رويترز

أشاد أنجي بوستيكوغلو مدرب توتنهام هوتسبير بقائد فريقه سون هيونغ-مين، بعد أن أحرز المهاجم الكوري الجنوبي هدف الفوز 2-1 على لوتون السبت، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذا الانتصار بقي النادي المنتمي لشمال لندن في سباق الحصول على مكان في المربع الذهبي للدوري.

وأنهى سون بنجاح هجمة لفريقه في الدقيقة 86 ليمنحه الفوز 2-1 بعد إحرازه هدفه رقم 160 مع النادي، ويحتل بذلك المركز الخامس في قائمة هدافي النادي طوال تاريخه.

وقال المدرب بوستيكوغلو للصحفيين بعد المباراة "أعتقد أن ما يميز سوني هو أنه بغض النظر عن هوية المنافس أو المباراة فهو دائماً يتوقع من نفسه تقديم أفضل مستوى ممكن في كل مرة يلعب فيها. من الصعب جداً تحقيق هذا".

وتابع: "من الأسهل كثيراً محاولة الشعور بالارتياح على المستوى الشخصي أو كلاعب، لأنه قدم الكثير جداً بالفعل حتى الآن. لكنه يرغب في الحفاظ على تحقيق أعلى مستوى ممكن في كل مرة يلعب فيها، وعندما ترى ذلك من خلال أدائه وجهوده وقيادته الآن تدرك مدى أهمية وتأثير كل ذلك".

وأضاف المدرب الأسترالي "ظل لاعباً متميزاً على مستوى فريقه منذ مدة طويلة، ونأمل أن يستمر كذلك سنوات عديدة قادمة. ومرة أخرى أقول إنه لم يكن محظوظاً في بعض الفرص التي أتيحت له. لكن عندما كنا بحاجة إليه كان حاضراً وأدى المهمة".

تصنيفات

قصص قد تهمك