تنس: كولينز تتوج لأول مرة ببطولة للماسترز قبل الاعتزال

time reading iconدقائق القراءة - 2
دانييل كولينز تحتفل بلقب بطولة ميامي المفتوحة للتنس - 30 مارس 2024 - X/@MiamiOpen
دانييل كولينز تحتفل بلقب بطولة ميامي المفتوحة للتنس - 30 مارس 2024 - X/@MiamiOpen
دبي-رويترز

حققت الأميركية دانييل كولينز الهدف الذي وضعته لنفسها في موسمها الأخير في ملاعب وبطولات التنس، بفوزها بأول لقب في بطولة للأساتذة فئة ألف نقطة، حيث توجت بلقب ميامي المفتوحة للتنس.

وفي المباراة النهائية فازت كولينز (30 عاماً) على المصنفة الرابعة إيلينا ريباكينا القادمة من كازاخستان 7-5 و6-3 في أكثر قليلاً من ساعتين، لتصبح سادس لاعبة أميركية تحرز اللقب في البطولة.

وقالت كولينز للصحفيين بعد الفوز بلقبها الثالث في مسيرتها الاحترافية "دائماً أردت الفوز بكل بطولة شاركت فيها لكني أعتقد جازمة أنه بالنظر إلى أن هذا هو موسمي الأخير، فإنني بالفعل أردت الفوز بلقب بطولة للأساتذة فئة ألف نقطة هذا العام".

وأضافت كولينز "هذا فعلاً مهم بالنسبة لي. هذا أمر تحدثت عنه كثيراً مع جميع المقربين مني. لقد أردت فعلاً تحقيق انطلاقة لتقديم أفضل أداء".

وتابعت: "أنا سعيدة جداً بتوصلي لبعض الجوانب البدنية التي كنت بحاجة إليها للوصول لأفضل مستوى في الوقت المناسب والشعور بقدرتي على المضي قدماً. بالتأكيد فعلت هذا خلال هذه البطولة. لكن هذا كان هدفاً لذا لا بد لي من استبعاده من القائمة".

وكانت كولينز وصيفة بطلة ِأستراليا المفتوحة سابقاً أعلنت في يناير الماضي أنها ستعتزل التنس في 2024 أملاً في تكوين أسرة.

ورداً على سؤال حول إمكانية إعادة النظر في قرار الاعتزال قالت كولينز "لا. لا أفعل. أشعر أن جميع هذه الأسئلة تأتي بدافع حسن النية لأنني أشعر أن كثيرين يرغبون في استمراري في تقديم أداء جيد".

وتابعت: "لكن كما سبق وقلت، فإنني أواجه بعض التحديات الصحية. وبسبب هذه التحديات الصحية أصبح الابتعاد عن الملاعب أكثر صعوبة بالنسبة لي قليلاً. أتمنى أن يحترم الجميع هذا. هذا أمر مؤثر وشخصي جداً".

قصص قد تهمك