كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في مباراة النصر والطائي

time reading iconدقائق القراءة - 2
رأسية كريستيانو رونالدو أمام الطائي 30-3-2024 - Alnassr/x
رأسية كريستيانو رونالدو أمام الطائي 30-3-2024 - Alnassr/x
دبي-محمود ماهر

اختير الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو لنيل لقب أفضل لاعب في مباراة النصر والطائي بالجولة 25 من الدوري السعودي، حسب ما كشفت عنه أرقام شبكة أوبتا للإحصائيات.

وحصل رونالدو على أعلى تقييم بين لاعبي المباراة التي جرت أطوارها على أرضية ملعب أول بارك، في العاصمة السعودية الرياض، مساء يوم السبت، وانتهت بفوز ساحق للعالمي بنتيجة 1/5.

ووصل تقييم رونالدو إلى 9.4 درجات من 10، بفضل تسجيله هاتريك في مباراة اليوم ليتغلب على زميله في النصر عبد الرحمن غريب الذي حصل على 8.7 من أوبتا.

كما حصل لاعب وسط النصر، أوتافيو، على 8.5 درجات من 10 خلال 75 دقيقة لعبها ضد الطائي، ويعد ثالث أعلى لاعب من حيث التقييم المُعلن من أوبتا، ثم يأتي لاعب نادي الطائي، فيرجيل ميسيدجان بـ 8.1 درجة، على الرغم من تعرضه للطرد!.

أرقام رونالدو ضد الطائي

بخلاف تسجيل كريستيانو رونالدو هاتريك 3 أهداف، خلال الشوط الثاني من المباراة، في الدقائق 64 و67 و87، سدد "الدّون" 7 مرات، من بينهم 3 في الإطار انتهوا للأهداف بدقة 100٪.

كريستيانو رونالدو يحتفل بأول هاتريك له على ملعب أول بارك مع النصر 30-3-2024 أمام الطائي
كريستيانو رونالدو يحتفل بأول هاتريك له على ملعب أول بارك مع النصر 30-3-2024 أمام الطائي - Alnassr/x

ولمس رونالدو الكرة 51 مرة، ومرر 33 تمريرة صحيحة بدقة 78.8٪ من إجمالي التمريرات، وقدم 5 تمريرات مُفتاحية لزملائه كادت تنتهي بأهداف.

لكن جميع الأرقام الإيجابية كانت في الشق الهجومي، بينما غاب عن تأدية الدور الدفاعي دون أي محاولة صحيحة لافتكاك الكرة ودون الحصول على أخطاء مكتسبة أو مُرتكبة ضد الخصم.

وكتب الحساب الرسمي لنادي النصر على تويتر عقب اللقاء تعليقاً مقتضباً على ما حققه رونالدو أمام الطائي قائلاً "سيد الأرقام"!.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك