كريستيانو رونالدو: النصر استفاد من العطلة الدولية

time reading iconدقائق القراءة - 2
كريستيانو رونالدو يحتفل بثالث أهدافه أمام الطائي - Alnassr/x
كريستيانو رونالدو يحتفل بثالث أهدافه أمام الطائي - Alnassr/x
دبي-محمود ماهر

يعتقد هداف نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو أن فريقه استفاد من العطلة الدولية خلال شهر مارس، ولم يكن لها ذلك التأثير السلبي الذي توقعه البعض.

وتحدث كريستيانو رونالدو مع قناة SSC السعودية، بعد الفوز السهل الذي حققه النصر على الطائي في الجولة 25 من الدوري السعودي، مساء اليوم السبت، في أول ظهور للفريق منذ الفوز 15 يوماً عندما هزم الأهلي في جدة بهدف دون رد.

وقال رونالدو "سعيد بهذا الفوز، وسعيد بتسجيلي لثلاثة أهداف هاتريك لأنني فعلت ذلك مرة واحدة فقط مع الفريق، لكن أهم شيء بالنسبة لي هو النقاط الثلاث".

أضاف "سعيد؛ لأننا ما زلنا نقاتل، نحن نعرف أن التنافس على لقب الدوري صعب للغاية، لكن لا بديل عن مواصلة المحاولة".

وعن السبب الذي قاد الفريق للفوز بهذه النتيجة العريضة على الطائي في ملعب الأول بارك رغم العودة للتو من العطلة الدولية، قال رونالدو "من الصعب دائماً اللعب عقب انتهاء العطلة الدولية، حيث تسافر وتقوم برحلات طويلة، لكن النصر استفاد من العطلة الدولية، كما أن الخصم لعب بـ 10 لاعبين منذ نهاية الشوط الأول، هذا سَهل المأمورية، الفريق لعب بشكل مدهش، واستحق الفوز بهذه النتيجة".

وختم حديثه "بالطبع مسرور بتسجيل هاتريك والمنافسة على لقب الهداف، عليّ أن أواصل العمل، طبعاً التهديف مهم لكن الأهم بالنسبة لي هو تحقيق الفريق للانتصارات.

تصنيفات

قصص قد تهمك