الإصابة تضرب روبرتسون ظهير ليفربول في وقت حساس من الموسم

مباريات نارية تنتظر الريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الأوروبي

time reading iconدقائق القراءة - 2
أندي روبرتسون مدافع ليفربول خلال خروجه مصاباً في لقاء منتخب اسكتلندا مع أيرلندا الشمالية - 27 مارس 2024 - reuters
أندي روبرتسون مدافع ليفربول خلال خروجه مصاباً في لقاء منتخب اسكتلندا مع أيرلندا الشمالية - 27 مارس 2024 - reuters
دبي-الشرق

سيعود الظهير الأيسر آندي روبرتسون إلى ليفربول للخضوع لفحص طبي، بعد إصابته في كاحله خلال هزيمة اسكتلندا الودية 1-0 أمام أيرلندا الشمالية في هامبدن بارك.

ولم يتمكن روبرتسون (30 عاماً) من الاستمرار بعد تعرضه لإصابة عقب التحام قوي في الشوط الأول مع تراي هيوم لاعب سندرلاند، وحل محله لويس فيرغسون لاعب بولونيا.
 
وقال ستيف كلارك مدرب اسكتلندا بعد المباراة: "سنقوم بتقييم حالته، سيعود إلى ناديه وسيقومون بالتقييم أيضاً، نأمل أن يعود قريباً".

وتشكل إصابة روبرتسون مصدر قلق كبير لمدرب الريدز يورغن كلوب، قبل استئناف السباق على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد عندما يستضيف ليفربول فريق برايتون.

ويتأخر ليفربول بفارق الأهداف عن أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز قبل 10 مباريات متبقية على نهاية الموسم.

وعاد روبرتسون إلى الملاعب إلا في أواخر يناير بعد غياب 3 أشهر ونصف بعد إصابته بخلع في الكتف خلال خسارة اسكتلندا 2-0 أمام إسبانيا في تصفيات بطولة أوروبا في أكتوبر، ولعب بعد ذلك 15 مباراة فقط مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

عقب مباراة برايتون يستقبل ليفربول شيفيلد يونايتد على ملعب أنفيلد يوم الخميس 4 أبريل، ثم يستضيف فريق كلوب مانشستر يونايتد يوم الأحد التالي، قبل أن تأتي مباراتا الذهاب والإياب ضد أتالانتا في ربع نهائي الدوري الأوروبي وبينهما يستقبل كريستال بالاس في 14 أبريل.

تصنيفات

قصص قد تهمك