إنتر يخطط للسير على خطى ريال مدريد والانقلاب على الأولمبياد

time reading iconدقائق القراءة - 2
الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز والفرنسي ماركوس تورام مهاجما إنتر ميلان الإيطالي - 17 فبراير 2024 - reuters
الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز والفرنسي ماركوس تورام مهاجما إنتر ميلان الإيطالي - 17 فبراير 2024 - reuters
دبي-الشرق

يتواجد إنتر ميلان الإيطالي في موقف محرج، حيث يرغب الثنائي لاوتارو مارتينيز وماركوس تورام في اللعب في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية مع الأرجنتين وفرنسا على التوالي. 

وتنطلق دورة الألعاب الأولمبية في باريس في شهر يوليو من هذا العام، وتستمر لمدة 3 أسابيع تقريباً حتى منتصف أغسطس.

تعتبر كرة القدم من بين الألعاب الجماعية في الأولمبياد، ويسمح للدول المشاركة بضم 3 لاعبين فقط فوق سن 23 عاماً في فرقها المكونة من 22 لاعباً.

ريال مدريد أرسل إشارات الرفض

بدأ الجدل يتسع حول مشاركة اللاعبين النجوم في الألعاب الأولمبية الصيفية وسط تقارير تشير إلى على عدم رغبة ريال مدريد في السماح لأي من لاعبيه بالمشاركة، وهو الأمر الذي ينطبق على كيليان مبابي، الذي من المتوقع أن ينضم في بداية يوليو للنادي الملكي.

أكدت وسائل إعلام إيطالية أن لاوتارو وتورام يحرصان على اللعب مع بلديهما في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في باريس، في حال تلقيهما الاستدعاء، وهي أخبار غير جيدة لإنتر.

يشعر النيراتزوري الذي يمكن أن يعارض مشاركة لاعبيه، لأن الألعاب الأولمبية ليست حدثاً ينظمه الفيفا، بالقلق بسبب العدد الكبير من المباريات التي سيلعبها الفريق في موسم 2024-25.

القلق الآخر هو أن كلا اللاعبين سيشاركان في المسابقات القارية الخاصة بمنتخبيهما هذا الصيف، قبل أسابيع فقط من الألعاب الأولمبية، حيث من المقرر أن يلعب لاوتارو في كوبا أميركا، ومن المنتظر أن يكون تورام جزءاً من تشكيلة فرنسا في بطولة أوروبا.

تصنيفات

قصص قد تهمك