كين جاهز لمواجهة بايرن ودورتموند وشكوك حول جاهزية نوير

الدولي الإنجليزي لم يشارك في وديتي البرازيل وبلجيكا

time reading iconدقائق القراءة - 2
هاري كين مهاجم بايرن ميونيخ في حصة تدريبية - 27 مارس 2024 - X/@FCBayern
هاري كين مهاجم بايرن ميونيخ في حصة تدريبية - 27 مارس 2024 - X/@FCBayern
برلين-أ ف ب

عاد هاري كاين مهاجم بايرن ميونيخ إلى التدريبات الجماعية الأربعاء، بينما لا تزال الشكوك تحوم حول حارس المرمى مانويل نوير قبل الكلاسيكو أمام ضيفه بوروسيا دورتموند السبت في الجولة 27 من الدوري الألماني.

وأصدر بايرن بياناً قال فيه إن كين "تمكن من المشاركة في تدريبات الفريق مجدداً"، بعد أن عاد إلى التدريبات الفردية الاثنين.

وخرج قائد المنتخب الإنجليزي مصاباً في الدقيقة 82 من فوز فريقه على دارمشتات 5-2 في 16 من الشهر الحالي، خلال الجولة 26 التي سبقت النافذة الدولية.

وتعرض كين للإصابة في كاحله الأيسر بعد تسجيله هدفه الـ31 هذا الموسم في "بوندسليغا"، ما حرمه من خوض المباراة الودية التي خسرتها إنجلترا أمام البرازيل (0-1) والأخرى التي خاضتها الثلاثاء ضد بلجيكا (2-2).

وكان كين ضمن التشكيلة التي استدعاها مدرب "الأسود الثلاثة" غاريث ساوثغيت، لكنه عاد إلى فريقه من أجل مواصلة العلاج، وهو يأمل أن يكون جاهزاً لخوض المواجهة المرتقبة السبت في "أليانز أرينا" ضد دورتموند.

ويُمني كين النفس بتحطيم الرقم القياسي المسجل باسم مهاجم بايرن السابق البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي بات في موسم 2020-2021 أول لاعب في تاريخ الدوري الألماني يسجل 41 هدفاً في موسم واحد.

شكوك حول مشاركة نوير

في المقابل، تعرض الحارس نوير البالغ من العمر 38 عاماً الأربعاء الماضي إلى تمزق عضلي في ساقه اليسرى خلال معسكر ألمانيا في فرانكفورت.

وغاب نوير عن المباراتين الوديتين لبلاده ضد فرنسا (2-0 في ليون) وهولندا (2-1 في فرانكفورت). وقال بايرن إن نوير "أكمل حصة تدريبية فردية" اليوم الأربعاء.

كما تدرب ألكسندر بافلوفيتش الذي استدعيَ إلى تشكيلة منتخب ألمانيا لأول مرة هذا الشهر لكنه غاب عن المباراتين بسبب التهاب اللوزتين.

ويحتل بايرن المركز الثاني في الدوري بفارق 10 نقاط عن باير ليفركوزن المتصدر، ما يجعل حظوظه بإحراز اللقب للمرة الثانية عشرة توالياً ضعيفة جداً.

تصنيفات

قصص قد تهمك