ريال مدريد يطارد موهبة أرجنتينية عمره 16 عاماً

time reading iconدقائق القراءة - 2
رئيس نادي ريال مدريد الإسباني ودوري السوبر الأوروبي فلورنتينو بيريز  - AFP
رئيس نادي ريال مدريد الإسباني ودوري السوبر الأوروبي فلورنتينو بيريز - AFP
دبي -الشرق

بعد نجاحه في التعاقد مع البرازيلي إندريك بعمر 16 عاماً في عام 2022، بدأ ريال مدريد يطارد الأرجنتيني الواعد فرانكو ماستانتونو البالغ من العمر 16 عاماً وذلك بعد أسابيع قليلة على ظهوره الاحترافي الأول مع ناديه ريفر بليت.

ويواصل ريال مدريد سعيه الحثيث للسيطرة على المواهب في أميركا الجنوبية، من خلال اقتناص أبرز اللاعبين في البرازيل والأرجنتين.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ريال مدريد بعث موفدين لمتابعة مباريات البرازيلي إندريك الذي سيصل إلى النادي الملكي في الصيف المقبل 2024، وسيعملون على مراقبة لاعب الوسط الأرجنتيني ماستانتونو.

 

شرط جزائي قيمته 45 مليون يورو

وشارك اللاعب الأرجنتيني الواعد لأول مرة مع ريفر بليت شهر فبراير الماضي في الكأس، ووصل للمباراة العاشرة مسجلاً هدفاً واحداً.

وليست المرة الأولى التي يسعى فيها ريال مدريد لاقتناص مواهب في ريفر بليت، إذ كان في السنوات الماضية يسعى للتعاقد مع خوليان ألفاريز الذي انتقل إلى مانشستر سيتي، إذ لم يتمكن ريال مدريد حينها من تفريغ مكان لاعب "غير أوروبي" في تشكيلته للتعاقد معه.

وينوي النادي الملكي تسريع عملية التعاقد مع اللاعب الأ{جنتيني حسب ما أوردته صحيفة "ماركا"، إذ يُريد حسم الصراع مع مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان.

وكان نادي ريفر بليت الأرجنتيني قد حصّن لاعبه الشاب بعقد احترافي يمتد حتى 2026 وبشرط جزائي قيمته 45 مليون يورو، والذي سيكون مبلغاً قياسياً للاعب ينتقل من الدوري الأرجنتيني.

تصنيفات

قصص قد تهمك