كيميتش يوضح حقيقة رحيله عن بايرن ميونيخ واقترابه من برشلونة

time reading iconدقائق القراءة - 2
جوشوا كيميتش لاعب بايرن ميونيخ الألماني في مواجهة بوخوم - 18 فبراير 2024 - Reuters
جوشوا كيميتش لاعب بايرن ميونيخ الألماني في مواجهة بوخوم - 18 فبراير 2024 - Reuters
دبي-الشرق

كشف جوشوا كيميتش لاعب وسط نادي بايرن ميونيخ الألماني النقاب عن إمكانية رحيله عن ناديه خلال سوق الانتقالات الصيفية التي ستتزامن مع يورو 2024 في ألمانيا.

أوضحت صحيفة "سبورت" الإسبانية في وقت سابق أن كيميتش مرتبط بشكل وثيق ببرشلونة فلم يتبق سوى عام واحد على انتهاء عقده مع بايرن ميونيخ، ورفض التمديد حتى هذه اللحظة بسبب كثرة التغييرات الفنية التي طرأت على الفريق.

أشارت الصحيفة إلى أن إدارة البافاري يستعد لتجديد عقد كيميتش الذي ينتهي في صيف عام 2025، غير أنها لم تتوصل إلى شيء حتى الآن، ويبقى برشلونة وجهة محتملة للاعب في حال رحيله عن ملعب أليانز آرينا.

وقال كيميتش في تصريح إعلامي بعد مباراة فرنسا وألمانيا في مدينة ليون ليلة أمس السبت "الوضع بالنسبة لي واضح للغاية، لا يزال أمامي عام آخر في عقدي وأنا هادئ تماماً".

وتجنب كيميتش الحديث عن تفاصيل مستقبله والعروض المحتملة، حيث لم يتجاوز ترتيب أولوياته فيما يخص التحديات التنافسية في هذه الأشهر الأخيرة من الموسم والتي سيعقبها يورو 2024.

ختم بقوله: "يتعلق الأمر بالحصول على أفضل نهاية ممكنة للموسم مع بايرن، في الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا، ثم سنحصل على بطولة أوروبا. هذه هي الأشياء المهمة".

تصنيفات

قصص قد تهمك