الاتحاد الألماني يؤكد مناقشة ناغلسمان في التمديد بعد اليورو

time reading iconدقائق القراءة - 2
يوليان ناغلزمان مدرب لايبزيغ الذي تعاقد معه بايرن ميونيخ  - REUTERS
يوليان ناغلزمان مدرب لايبزيغ الذي تعاقد معه بايرن ميونيخ - REUTERS
دبي-- الشرق

دخل الاتحاد الألماني لكرة القدم في نقاشات جادة مع المدير الفني للمنتخب الأول يوليان ناغلسمان لإقناعه بالاستمرار إلى ما بعد يورو 2024، نظراً لضيق الوقت بين انتهاء البطولة وافتتاح تصفيات كأس العالم 2026.

وقال رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم، بيرند نويندورف، في تصريحات نقلها موقع ذا أثلتيك الأميركي "إنه يجري مناقشات مع يوليان ناغلسمان بشأن تمديد محتمل للعقد الذي سينتهي في يوليو 2024".

وتم تعيين ناغلسمان في منصب المدير الفني للمنتخب الألماني الأول منتصف شهر سبتمبر الماضي بعقد مؤقت ينتهي بعد بطولة كأس أمم أوروبا التي ستستقبلها ألمانيا بالفترة من 14 يونيو إلى 14 يوليو من العام الجاري.

وتحدث نويندورف عن مستقبل ناغلسمان بعد فوز ألمانيا الرائع على فرنسا يوم أمس السبت بنتيجة 2-0.

وقال نويندورف في حديثه لقناة ZDF الألمانية "من جانبنا نحن نرغب تماماً في تمديد عقد ناغلسمان، نحن فريق جيد، لهذا نتواصل بشكل جيد ونجري حواراً مكثفاً".

وأشار ناغلسمان سابقاً إلى أنه يرغب في توضيح لمستقبله قبل خوض بطولة يورو 2024 في ألمانيا، كي يتسنى له التفاوض مع الأندية الراغبة في الاستفادة بخدماته.

أوضح ناغلسمان "إذا كان لديّ عرض عقد قبل بطولة أوروبا، وشعرت أنه يُسعدني وأجد فيه راحتي، وأرى فيه نفسي، فهناك احتمال كبير أن أوقع على العقد قبل شهر من البطولة".

وارتبط البالغ من العمر 36 عاماً بعدد من الوظائف الهامة في كرة القدم الأوروبية، بما في ذلك تدريب ليفربول ومانشستر يونايتد.

واستطاع المنتخب الألماني تسجيل نتائج جيدة منذ رحيل هانزي فليك وتولي ناغلسمان للمسؤولية، وكان أبرزها الفوز على فرنسا 2-0، وتسجيل فلوريان فيرتز أسرع هدف دولي لألمانيا بعد 7 ثوان فقط، تلاه هدف مبكر في الشوط الثاني من كاي هافيرتز ليضمن الناسيونال مانشافت الفوز على الديوك في ملعب أولمبيك ليون الفرنسي!

تصنيفات

قصص قد تهمك