"لا مثيل له".. يامال يطلب عدم مقارنته بميسي

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب برشلونة لامين يامال يحتفل بعد تسجيل مدافع إشبيلية سيرجيو راموس هدفاً في مرماه في مباراة الفريقين في الدوري الإسباني- 29 سبتمبر 2023 - Reuters
لاعب برشلونة لامين يامال يحتفل بعد تسجيل مدافع إشبيلية سيرجيو راموس هدفاً في مرماه في مباراة الفريقين في الدوري الإسباني- 29 سبتمبر 2023 - Reuters
دبي-الشرق

يواصل الإسباني الواعد لامين يامال مسيرته المبهرة مع نادي برشلونة.

وفي مقابلة نشرتها منصات نادي برشلونة، تحدث اللاعب البالغ عمره 16 عاماً عن أشهره الأولى بقميص البلوغرانا، وكيف يتعامل مع الضغوط التي يتعرض لها وكيف يرى مستقبله مع الفريق.

إنه حلم بالنسبة لي. أريد مواصلة اللعب والاستمتاع بقميص برشلونة

لامين يامال - لاعب برشلونة

انتقل لامال من أكاديمية برشلونة وبات في وقت قصير أحد أبرز نجوم الفريق الأول. وقال اللاعب الشاب: "إنه حلم. كل هذا جديد بالنسبة لي، لم يحدث لي شيء مماثل من قبل. أريد مواصلة اللعب والاستمتاع بقميص برشلونة".

علاوة على ذلك، فإن صاحب الرقم 27 في برشلونة لا يشعر بالقلق بشأن المقارنات مع أسطورة الفريق الحائز على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 8 مرات ليونيل ميسي: "أترك ذلك للصحافة، لكن لن يكون هناك لاعب كرة قدم آخر مثل ليو ميسي".

لاعب برشلونة لامين يامال يحتفل بالتسجيل في مرمى ريال مايوركا مع باو كوبارسي - 8 مارس 2024
لاعب برشلونة لامين يامال يحتفل بالتسجيل في مرمى ريال مايوركا مع باو كوبارسي - 8 مارس 2024 - Reuters

يتذكر لامال باعتزاز لحظتين مميزتين بالنسبة له؛ هدفه الأول ضد غرناطة وهدفه المفضل ضد ريال مايوركا على ملعب مونتجويك، لكنه يسعى حالياً لهز شباك منافس جديد هو باريس سان جيرمان الفرنسيّ.

وقال يامال: "في الوقت الحالي، جميع المنافسين أقوياء. نريد أن نلعب بنفس الطريقة التي لعبنا بها أمام نابولي ونتأهل إلى الدور التالي. سيكون الفوز بدوري أبطال أوروبا حلماً".

علاوة على ذلك، يريد لامين تجاوز أنسو فاتي بكونه أصغر لاعب في المسابقة يسجل هدفاً. 

وشدد صاحب الـ16 عاماً على أن فريقه لن يستسلم في سباق الليغا، وقال: "نتخلف عن ريال مدريد ببضع نقاط فقط. لن نتخلى عن الدوري حتى تنتهي المباراة الأخيرة."

 

تصنيفات

قصص قد تهمك