مانشيني: نشعر ببعض الإحباط بعد كأس آسيا.. وأبواب المنتخب مفتوحة

time reading iconدقائق القراءة - 2
روبرتو مانشيني مدرب منتخب السعودية في مواجهة كوريا الجنوبية - 30 يناير 2024 - Reuters
روبرتو مانشيني مدرب منتخب السعودية في مواجهة كوريا الجنوبية - 30 يناير 2024 - Reuters
دبي -الشرق

أكد الإيطالي روبيرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي أنهم أصيبوا بالإحباط بعد الخروج من ثمن نهائي كأس آسيا الماضية، مُشيراً إلى أنهم كانوا يستحقون الوصول لمراحل أبعد.

وظهر المدير الفني الإيطالي في مؤتمر صحفي عشية مواجهة طاجيكستان في التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأسي العالم 2026 وآسيا 2027.

وقال مانشيني: " من قبل كأس آسيا، أعتقد أن المجموعة التي نتواجد فيها صعبة ولم يتغير شيء بعد نهاية كأس آسيا.. صحيح أننا نشعر ببعض الإحباط بعد كأس آسيا لأننا كنا نستحق الوصول لمراحل أبعد نظراً لأدائنا".

وأشاد مانشيني بمنتخب طاجيكستان قائلا: " هذه أول مباراة بعد كأس آسيا، ونحن نواجه منتخباً مميزاً.. لديه لاعبون مميزون ببنيات جسمانية عالية.. لقد شاهدناهم في كأس آسيا وبذلك لا توجد أي مباراة سهلة".

من قبل كأس آسيا، أعتقد أن المجموعة التي نتواجد فيها صعبة ولم يتغير شيء بعد نهاية كأس آسيا

روبيرتو مانشيني - مدرب المنتخب السعودي

وأبدى مانشيني اقتناعه باللاعبين المتواجدين معه في المنتخب قائلا: "اللاعبون الحاليون هم الأفضل بالنسبة لي.. يستطيعون تطبيق أفكاري على أرض الملعب كما أن هناك لاعبون مميزون في الدوري السعودي لكن هؤلاء اللاعبون الحاليون هم خياري الآني".

وحول عدم استدعاء سلمان الفرج: "ليست لدي أي مشكلة مع أي لاعب، أبواب المنتخب مفتوحة لكل لاعب يرغب بتمثيل المنتخب".

وأنهى مانشيني حديثه قائلا: " الانضباط واحترام المواعيد هو الأساس الدائم في المنتخب السعودي ولم يتغير شي بالمعسكر الحالي من ناحية الانضباطية مقارنة بالمعسكر السابق".

ما هو موعد مباراة السعودية وطاجيكستان؟

سيواجه المنتخب السعودي نظيره الطاجيكي لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأسي العالم 2026 وآسيا 2027 على أرضية ملعب "الأول بارك" في الرياض، يوم الخميس 21 مارس 2024 في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية.

تصنيفات

قصص قد تهمك