ماذا قال كروس بعد عودته لمنتخب ألمانيا؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
توني كروس خلال تدريبات منتخب ألمانيا بعد عودته من اعتزال اللعب الدولي- 19 مارس 2024 - AFP
توني كروس خلال تدريبات منتخب ألمانيا بعد عودته من اعتزال اللعب الدولي- 19 مارس 2024 - AFP
دبي-الشرق

بعد 990 يوماً من اعتزال اللعب الدولي، عاد توني كروس إلى قائمة المنتخب الألماني للتحضير للمباراتين الوديتين أمام فرنسا وهولندا، قبل خوض غمار كأس أوروبا "يورو 2024" الصيف المقبل.

وكان لاعب ريال مدريد قد ودع المانشافت يوم 2 يوليو 2021، عقب مشاركته الأخيرة في بطولة أوروبا 2020 بعد مباراة دور الـ16 التي انتهت بالخسارة أمام إنجلترا 2-0. 

وفي أول تصريحات صحفية بعد عودته للمنتخب عبّر كروس عن حماسته للمشاركة في البطولة القارية قائلاً: "أتطلع إلى أن أكون هناك". كما أعرب لاعب خط الوسط عن تقديره لكلمات الثناء من أسطورة الكرة الألمانية أولي هونيس الذي قال إن المنتخب يمكن أن يستفيد من خبرة اللاعب.

المحادثات مع ناغلسمان

وقال كروس: "لا أعتقد أن لدي أي شيء لأثبته لأي شخص، هذا ما يهمني. عندما سألني المدرب (يوليان ناغلسمان) إذا كنت أرغب في اللعب في هذه البطولة، كان اهتمامي الرئيسي بالطبع هو القدرة على مساعدة الفريق".

وأضاف: "لقد سألت نفسي هذا السؤال وأعتقد أنني أجبت بنعم. المدرب يعتقد أن الإجابة هي نعم، لذلك كان القرار في هذا السياق... يرجع ذلك في الأساس إلى العروض التي قدمناها في ريال مدريد".

وعن تمديد عقده مع فريقه الإسباني قال اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً: "أعتقد أن كلا الطرفين مرتاحان للغاية لأننا نؤدي بشكل جيد في الموسم، سنرى، سنتحدث مرة أخرى، ما زلت في عملية اتخاذ القرار. العلاقة بيني وبين النادي جيدة جداً، وأعتقد أننا سنجد حلاً مرضياً للطرفين".

 

تصنيفات

قصص قد تهمك