رودري: مانشستر سيتي يرغب بالقتال وقادر على الفوز بكل شيء

time reading iconدقائق القراءة - 2
رودري بعد تسجيله هدفاً لمانشستر سيتي في مرمى تشيلسي – 17 فبراير 2024 - Reuters
رودري بعد تسجيله هدفاً لمانشستر سيتي في مرمى تشيلسي – 17 فبراير 2024 - Reuters
لندن-أ ف ب

حذّر لاعب الوسط الإسباني رودري خصوم مانشستر سيتي من أن الأفضل لم يأتِ بعد، بعد فوز فريقه على نيوكاسل يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي.

"سيتي" يبحث عن تكرار إنجاز تحقيق ثلاثية تاريخية، للموسم الثاني توالياً. وبلغ الفريق نصف نهائي الكأس، للموسم السادس على التوالي، معززاً سلسلة عدم خسارته إلى 22 مباراة في كل المسابقات.

وقال رودري: "سيكون الأمر جيداً بالنسبة إلينا،  بعد هذه الاستراحة".

وأضاف: "سترون أفضل نسخة من هذا الفريق في نهاية الموسم، يحدث ذلك دائماً بسبب المدرب، ومعايير النادي، وبسبب أنفسنا والأساليب التي تعلّمناها خلال هذه السنوات. هذا ما نريد فعله".

وتابع: "طلبوا منا الخلود للراحة قدر الإمكان. أعلم أن الأمر صعب، ولكن لدينا مباريات ودية. من المهم أن نلعب لمنتخباتنا الوطنية، ولكن أيضاً أن نفكّر في نهاية الموسم. أعتقد بأن الأفضل لم يأتِ بعد".

وكان المدرب بيب غوارديولا حريصاً على صرف النظر عن تكرار ثلاثية الموسم الماضي، علماً أن "سيتي" يحتلّ المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز، متأخراً بفارق نقطة عن أرسنال المتصدر.

كذلك أوقعت القرعة "سيتي" في مواجهة ريال مدريد بربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على أن يواجه تشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال رودري: "إذا سألت أنفسنا قبل الموسم عن الموقع الذي يمكننا أن نكون فيه، فسيكون هذا هو بالضبط، المشاركة في كل مسابقة والرغبة في القتال من أجل كل شيء، هذا هو الوضع الذي سنصل إليه بعد النافذة الدولية".

وزاد: "يمكننا الفوز بكل شيء طبعاً. سيكون الأمر صعباً جداً. نفذنا المهمة حتى الآن وعلينا الآن القيام بالدفعة الأخيرة".

تصنيفات

قصص قد تهمك