إيدي هاو يصف انتهاء موسم نيوكاسل بـ "الهراء" بعد توديع الكأس

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب نيوكاسل يونايتد إيدي هاو - Reuters
مدرب نيوكاسل يونايتد إيدي هاو - Reuters
دبي-محمود ماهر

رفض المدير الفني لنادي نيوكاسل يونايتد إيدي هاو التعامل بسلبية مع الخسارة التي تعرض لها أمام مانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي، رغم أنها كانت الفرصة الأخيرة للفريق للمنافسة على شيء ما هذا الموسم.

وانتهت آمال نيوكاسل يونايتد في الفوز بأي لقب، حيث خرج من مجموعات دوري أبطال أوروبا باحتلال المركز الأخير في مجموعة الموت، فضلاً عن ابتعاده الكبير عن متصدري جدول ترتيب البريمييرليغ، وتودعه السابق لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

ولم يتبق أمام إيدي هاو سوى 10 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ليلعبها من أجل احتلال مركز مؤهل إلى المسابقات الأوروبية الموسم المقبل، وبالتالي إنقاذ وظيفته في تدريب نيوكاسل يونايتد.

ويحتل نيوكاسل المركز العاشر في جدول ترتيب البريمييرليغ برصيد 40 نقطة بفارق 13 نقطة عن المركز الخامس المؤهل للنسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا، والذي يحتله حالياً فريق توتنهام هوتسبير.

مدرب نيوكاسل يونايتد إيدي هاو بعد الخسارة من مان سيتي في كأس إنجلترا 2024
مدرب نيوكاسل يونايتد إيدي هاو بعد الخسارة من مان سيتي في كأس إنجلترا 2024 - Reuters

وقال إيدي هاو "لن تكون هناك سلبية مني أو من اللاعبين، نحن نردك أهمية تمثيل النادي بشكل جيد في كل مباراة وفي كل لحظة، والموسم لم ينته فلا يزال أمامنا الكثير لنفعله ونلعب من أجله".

أضاف "هذا هو هدفنا، هناك عدد كبير من المباريات وأشياء يجب أن نلعب من أجلها، يقول الناس أن موسمنا قد انتهى وهذا هراء تام".

واصل "نبذل قصارى جهدنا لمحاولة استعادة أفضل مستوياتنا، ومحاولة الفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات، نهدف إلى إنهاء الموسم بطريقة إيجابية، وليس لديّ أدنى شك في أننا سنستمر في ذلك خلال الموسم المقبل أيضاً، لدينا العديد من الأشياء التي تجعلنا إيجابيين، يجب أن نحلل ونفكر في بعض الأمور".

معركة شاقة

يمكن القول أن مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل قد انتهت بعد الدقيقة 32 عندما اهتزت شباك الماكبايس بتسديدتين من بيرناردو سيلفا لهدفين متتاليين.

مدرب نيوكاسل يونايتد إيدي هاو يودع جميع المنافسات خلال موسم 2024/2023
مدرب نيوكاسل يونايتد إيدي هاو يودع جميع المنافسات خلال موسم 2024/2023 - Reuters

وعن المباراة ختم إيدي هاو قائلاً "كانت معركة شاقة، فعلنا كل شيء ممكن للتسجيل، لكن عندما أتيح لنا الوقت المناسب افتقدنا لدقة اللمسة الأخيرة، الفارق كان واضحاً في الجودة الفنية للاعبيهم القادرين على الخروج من المواقف الصعبة بأقل الخسائر، إنهم في أعلى مستوياتهم حالياً، وهذا المستوى هو ما نحاول الوصل إليه".

تصنيفات

قصص قد تهمك