سون عن هزائم توتنهام: يجب أن ينظر كل لاعب في المرآة

time reading iconدقائق القراءة - 2
سون هيونغ مين نجم توتنهام في مواجهة فريقه أمام فولهام - 16 مارس 2024 - Reuters
سون هيونغ مين نجم توتنهام في مواجهة فريقه أمام فولهام - 16 مارس 2024 - Reuters
لندن-رويترز

عبر قائد توتنهام هوتسبير سون هيونغ مين عن خيبة أمله العارمة بعد الخسارة التي مُني بها فريقه أمام فولهام في ديربي لندن المصغر، ليلة أمس السبت، قائلاً إن اللاعبين بحاجة إلى النظر في المرآة بعد هذه الهزيمة القاسية.

وألقت الخسارة 3-0 على ملعب كرافن كوتيدج بظلال من الشك على حظوظ "الديوك" في إنهاء الموسم ضمن الأربعة الأوائل في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وإضاعة المركز الخامس أمام مانشستر يونايتد السعي للعودة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل والاستفادة من ميزة ارتفاع عدد الأندية الإنجليزية المشاركة في البطولة إلى 5 وفق التقييم النقطي للدوريات الخمس الكبرى.

وكان الفوز سيمنح توتنهام أفضلية أمام أستون فيلا في المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا بشكل مباشر، لكنهم قدموا عرضاً ضعيفاً في غرب لندن وخسروا بنتيجة فادحة أمام رفاق رودريغو مونيز الذي تكفل بتسجيل هدفين.

وقال سون الذي أهدر فرصة واحدة عندما كانت النتيجة التعادل دون أهداف: "إنه أمر مخيب للآمال ومحبط للغاية، على كل فرد أن ينظر في المرآة ويعترف بالخطأ".

أضاف: "لم يكن الأمر جيداً بما فيه الكفاية، لم نبذل الجهد الذي بذلناه هذا الموس، الأداء لم يكن جيداً بما فيه الكفاية، الجميع بحاجة إلى صحوة كبيرة".

وأثار أداء توتنهام دهشة كبيرة بالنظر إلى فوزه الرائع 4-0 على أستون فيلا مطلع الأسبوع الماضي وأنهت هزيمة اليوم سلسلة تسجيلهم في كل مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ومن المؤكد أن سون لم يكن يتلاعب بكلماته.

وقال مهاجم كوريا الجنوبي  "في الدوري الإنجليزي الممتاز، إذا لم تكن جاهزاً ستعاقب. أستون فيلا فريق رائع وكذلك فولهام. إذا لم تقدم 100٪ ستعاقب. لا تحصل على ثلاث نقاط مجاناً".

واعترف "تراجعنا خطوتين للوراء، نحن الآن بحاجة إلى اتخاذ خطوة إلى الأمام، إنه أمر غير مقبول من الجميع بما فيهم أنا. كانت هزيمة غير مقبولة".

واختتم: "نحن نمثل فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز، نحن نمثل توتنهام، لم يكن هذا قريباً مما كنا نفعله هذا الموسم. إنه أمر محزن للغاية أن نشاهد هذا. المشجعون لا يستحقون ذلك. الخسارة كانت قاسية جداً".

تصنيفات

قصص قد تهمك