سيموني إنزاغي: يجب أن نفخر بما قدمناه في دوري الأبطال

time reading iconدقائق القراءة - 2
سيموني إنزاغي مدرب الإنتر - Inter/tv
سيموني إنزاغي مدرب الإنتر - Inter/tv
دبي-- الشرق

دعا المدير الفني لنادي الإنتر الإيطالي "سيموني إنزاغي" لاعبي فريقه لرفع رؤسهم عالية، والشعور بالفخر بعد ما قدموه في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، رغم الخروج المخيب من دور الستة عشر على يد أتلتيكو مدريد بفارق ركلات الترجيح.

وودع الإنتر - وصيف النسخة الماضية - في ملعب ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد، علماً بأنه تقدم على أتلتيكو في مناسبتين، الأولى بمباراة الذهاب 1-0، والثانية خلال الشوط الأول من لقاء الإياب 1-0.

وقال سيموني إنزاغي "من الواضح أننا نشعر بخيبة أمل من أجل جميع أفراد عائلة إنتر، لكن يجب أن نكون فخورين بما قدمناه في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم".

أضاف "كان يتوجب علينا أن نكون أكثر حذراً بعد تلقينا لهدف في الشوط الأول، لكننا لم نكن جيدين بما فيه الكفاية خلال الشوط الثاني، وفي الوقت الإضافي تحسنا، وكانت لدينا المزيد من الطاقة، لكن لسوء الحظ ارتكبنا الكثير من الأخطاء".

أوضح إنزاغي في حديثه مع قناة سكاي إيطاليا "أهدرنا فرصة الهدف الذي كان سيأخذنا إلى الدور ربع النهائي، مع ذلك أود أن أثني على الأولاد فلا بد أن يكونوا فخورين بأنفسهم، فلم نتعرض لأي خسارة في البطولة، لعبنا 8 مباريات ولم نخسر أبداً".

ختم حديثه "ودعنا البطولة أمام منافس جدير بالاحترام، قدم مباراة جيدة خاصةً في الشوط الثاني، وفي الوقت الإضافي كان هناك شعور بأن لدينا فرصاً واضحة لاستغلالها، كان ينبغي علينا الاستفادة منها بشكل أفضل، وركلات الجزاء مثل ورق اليانصيب".

تصنيفات

قصص قد تهمك