كينغز يفلت من صحوة ليبرون جيمس ليهزم ليكرز

time reading iconدقائق القراءة - 2
نجم لوس أنجلوس ليكرز يستحوذ على الكرة في مواجهة ساكرامينتو كينغز - 13 مارس 2024 - USA TODAY Sports via Reuters Connect
نجم لوس أنجلوس ليكرز يستحوذ على الكرة في مواجهة ساكرامينتو كينغز - 13 مارس 2024 - USA TODAY Sports via Reuters Connect
لوس أنجلوس -وكالة أنباء العالم العربي

أفلت سكرامنتو كينغز من صحوة متأخرة للعملاق ليبرون جيمس ليفوز 120-107 على لوس أنجليس ليكرز بدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، الليلة الماضية.

ولم يتمكن جيمس، الذي سجل تسع نقاط من إجمالي 18 له في الربع الأخير، من تقليص الفجوة مع كينغز الذي يتقدم بفارق ثلاثة انتصارات على ليكرز في جدول القسم الغربي في سباق التأهل للأدوار الإقصائية.

وقاد دومانتاس سابونيس فريقه للفوز بعد أن حقق ثلاثة أرقام مزدوجة للمرة 23 هذا الموسم بتسجيل 17 نقطة مع الاستحواذ على 19 كرة مرتدة بجانب عشر تمريرات حاسمة، بينما كان هاريسون بارنز الأكثر تسجيلا في اللقاء بواقع 23 نقطة.

 

يوكيتش يقود دنفر ناغتس "البطل" لفوز جديد

وفاز حامل اللقب دنفر ناغتس متصدر القسم الغربي 100-88 على ميامي هيت بقيادة مايكل بورتر جونيور الذي أحرز 25 نقطة.

وساهم نيكولا يوكيتش في الانتصار الرابع على التوالي لناغتس، والعاشر في آخر 11 مباراة، بتسجيل 12 نقطة بجانب الاستحواذ على 14 كرة مرتدة وتوزيع ست تمريرات حاسمة.

وسجل كل من لوكا دونتشيتش وكايري إرفينغ 21 و23 نقطة على الترتيب في فوز دالاس مافريكس على غولدن ستيت وريورز 109-99 في غياب ستيفن كري ودريموند غرين أبرز لاعبي وريورز.

وأصيب دونتشيتش في عضلات الفخذ الخلفية ليخرج في الربع الرابع وتنتهي سلسلته من الأرقام الثلاثية المزدوجة في سبع مباريات متتالية.

وواصل أورلاندو ماجيك الضغط من أجل مقعد بالأدوار الإقصائية بتفوقه على بروكلين نتس 114-106 بمساعدة باولو بانتشيرو الذي سجل 21 نقطة، فيما حقق سبعة من لاعبي ماجيك أرقاما مزدوجة.

وانتزع كليفلاند كافاليرز المركز الثاني في القسم الغربي من ميلووكي باكس بفوزه على نيو أورليانز بليكانز 116-95 بقيادة داريوس غارلاند الذي أحرز 27 نقطة.

وتألق ديمار ديروزان بتسجيل 46 نقطة في انتصار شيكاغو بولز على إنديانا بيسرز 132-129 بعد وقت إضافي.

قصص قد تهمك