مدافع برشلونة الصاعد يطرق أبواب المنتخب الإسباني مبكراً

time reading iconدقائق القراءة - 2
موهبة برشلونة الجديدة باو كوبارسي - UEFA/x
موهبة برشلونة الجديدة باو كوبارسي - UEFA/x
دبي-الشرق

يتجه المدرب لويس دي لا فوينتي إلى استدعاء المدافع الشاب لنادي برشلونة، نجم مباراة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نابولي "باو كوبارسي" من أجل تمثيل المنتخب الإسباني الأول في المباريات التحضيرية ليورو 2024.

سيكون قلب الدفاع البالغ من العمر 17 عاماً المفاجأة الكبرى في القائمة التي سيعلن عنها المدرب دي لا فوينتي وقد تم اعلام إدارة برشلونة بحسب ما كشفت عنه صحيفة "أس" الإسبانية بإدراج اسم اللاعب ضمن الأسماء المستدعاة.

سيتلقى كوبارسي أول اتصال رسمي من المنتخب الإسباني استعداداً لمواجهتي كولومبيا (22 مارس) والبرازيل (26 مارس) خلال التوقف الدولي. 

في البداية كان من المقرر استدعاء كوبارسي للمنتخب الإسباني تحت 21 عاماً، ولكن مشاركته مع البلوغرانا بصورة مستمرة خلال الخمس مباريات الماضية، وتتويجه بلقب الأفضل في مباراة الثلاثاء ضد نابولي ضمن دوري أبطال أوروبا منحه فرصة الوصول للمنتخب الإسباني الأول. 

في نهاية مباراة الإياب من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا ضد نابولي، والتي تم خلالها اختيار قلب الدفاع أفضل لاعب، طلب زميله لامين يامال علناً، على شبكات التواصل الاجتماعي، استدعاء زميله دولياً باستخدام هاشتاغ "كوبارسي في المنتخب".

 ويبدو أنه سيتم تحقيق رغبات الجناح الشاب وسيكون الاثنان معاً يوم الجمعة المقبل عندما يتم الاعلان عن قائمة منتخب لاروخا.

تصنيفات

قصص قد تهمك