كوبارسي بعد مباراة نابولي: إنه أحد أفضل الأيام في حياتي

time reading iconدقائق القراءة - 2
باو كوبارسي مدافع برشلونة الشاب يحاول قطع الكرة من فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي خلال مواجهة الفريقين في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا - reuters
باو كوبارسي مدافع برشلونة الشاب يحاول قطع الكرة من فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي خلال مواجهة الفريقين في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا - reuters
(دبي):-الشرق

قال باو كوبارسي مدافع برشلونة الشاب بعد صعود فريقه إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب نابولي الإيطالي إنه عاش "أحد أفضل الأيام في حياته".

قدم كوبارسي، البالغ عمره 17 عاماً فقط، أداءً مميزاً أمام نابولي واختير أفضل لاعب في المباراة. 

وفاز برشلونة على ملعبه (3-1) وكانت مباراة الذهاب في نابولي قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. وهذه المرة الأولى التي يبلغ فيها برشلونة ربع النهائي منذ موسم 2019-2020.

أضاف كوبارسي: "وصلنا إلى ربع النهائي بعد سنوات صعبة. هذا أحد أفضل الأيام في حياتي". وأضاف: "هذه الجائزة ليست لي بل لكل لاعبي الفريق. نحن سعداء جداً بما أنجزناه".

وتابع المدافع الشاب الذي خطف الأنظار مؤخراً: "قدمنا كل شيء. انتقلنا من مرحلة الضغط إلى الطموح". 

وبسؤاله عن طريقة لعبه التي تتسم بالهدوء الشديد وعدم الاندفاع البدني، قال المدافع الإسباني: "إنها طريقتي. أحب أن ألعب بهدوء. هذا الأمر يساعد الفريق". وتابع: "أحب أن أتقدم من الخلف إلى الأمام. كما كان الحال دائماً في برشلونة. أحاول الفوز بنسبة 100% من الالتحامات". 

باو حجز لنفسه مكاناً مع برشلونة في ظل أزمة الإصابات التي ضربت خط دفاع الفريق. وشارك خريج "لا ماسيا" في 12 مباراة مع الفريق الأول حتى الآن.

 

 

تصنيفات

قصص قد تهمك