دي روسي: يمكننا أن نلعب بدون ديبالا ولوكاكو أمام برايتون

time reading iconدقائق القراءة - 2
دانييلي دي روسي مدرب نادي روما خلال حصة تدريبية - 13 مارس 2024 - X/@OfficialASRoma
دانييلي دي روسي مدرب نادي روما خلال حصة تدريبية - 13 مارس 2024 - X/@OfficialASRoma
دبي-الشرق

قال دانييلي دي روسي مدرب نادي روما، أنه بالإمكان اللعب أمام برايتون في إياب ثمن نهائي الدوري الأوروبي، من دون الثنائي باولو ديبالا وروميلو لوكاكو المصابين.

وكان روما أعلن بداية الأسبوع أن الأرجنتيني ديبالا سيغيب عن الملاعب لمدة شهر بسبب إصابته بتمزق في أربطة ركبته اليسرى في المباراة ضد كالياري (4-1).

فيما تدرب لوكاكو صباح الأربعاء بشكل منفصل ولم ينضم إلى زملائه في الفريق لحضور جلسة تدريبية في تريغوريا، وهو غير جاهز لمباراة برايتون.

وقال دي روسي: "لسنا هنا لنُدافع عن رُباعية الذهاب فقط، لكن علينا الحذر، خصمنا صعب. خصمنا يبقى صعب وخطير، لا أتوقع أن يغير دي زيربي من أفكاره، إدارة النتيجة لا تعني حبس نفسك في منطقة دفاعك والأمل هو عدم تلقيك 4 أهداف".

لسنا هنا لنُدافع عن رُباعية الذهاب فقط، لكن علينا الحذر، خصمنا صعب.

دانييلي دي روسي - مدرب نادي روما الإيطالي

وأكد مدرب روما على ضرورة أن يكون لاعبوه حذرين غداً، حيث يجب أن يدرك الجميع أن برايتون كانت لديه 4 أو 5 فرص في مباراة الذهاب.

واعتبر دي روسي أن فريقه يمكنه أن يلعب بدون الثنائي ديبالا ولوكاكو "باولو بخير، بينما روميلو يحتاج للراحة لديه إنزعاج في الفخذ ربما يحتاج أيام من الراحة".

واستدرك "لكن بإمكاننا اللعب بدونهما وعلينا أن نقتنع كلنا بذلك تماماً. الفرق العظيمة مثل روما لديها لحظات من الانخفاض ثم تعود لتنهض مجدداً، بغض النظر عن هوية المدرب".

تصنيفات

قصص قد تهمك