دي زيربي يهاجم الصحافة الإيطالية بشراسة ويصفها بغير العادلة

time reading iconدقائق القراءة - 2
روبيرتو دي زيربي مدرب برايتون في مواجهة شيفيلد يونايتد - 18 فبراير 2024 - Reuters
روبيرتو دي زيربي مدرب برايتون في مواجهة شيفيلد يونايتد - 18 فبراير 2024 - Reuters
دبي-الشرق

هاجم روبرتو دي زيربي الصحفيين الإيطاليين عشية مباراة إياب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي أمام روما بسبب تعليقاتهم غير العادلة - على حد وصفه-.

قال دي زيربي إن أراء بعض الصحفيين "غير عادلة" حيث جعلوه مدرباً "مثيراً للانقسام" في إيطاليا.

وغالباً ما يوصف دي زيربي في إيطاليا بأنه أحد الممثلين البارزين للمدربين الذين يلعبون كرة قدم هجومية دون الاهتمام كثيراً بالنتيجة، على النقيض من مدربين يتحلون بواقعية أكثر منه مثل جوزيه مورينيو وماسيميليانو أليغري، يهتمون في الغالب بالنتائج، لكن تلك المقارنات لم تعجب دي زيربي.

وعندما سُئل عن سبب اعتباره مدرباً "مثيراً للانقسام" في إيطاليا قدم دي زيربي إجابة واضحة: "أحاول دائماً اتخاذ موقف وأن أكون واضحاً مع الجميع، أعتقد أن الكثير منكم (الصحفيين) غير عادلين".

أضاف "لقد عملت دائماً بشغف واحترام، لا يوجد دائماً أشخاص أكفاء وصادقون بينكم (الصحفيين)، يمكنك كتابة أي شيء تريده، بالطبع أنا آسف لأن عائلتي تعيش في إيطاليا، وأشعر أنه من الظلم أن أكون مثيراً للانقسام إلى هذا الحد، أنتم من تفعلون ذلك وليس المشجعين".

أكمل دي زيربي هجومه اللاذع على الصحافة الإيطالية: "إن الانقسام يعتمد عليكم وليس علي، ذلك يعتمد على الطريقة التي تقولون بها الأشياء والحقائق، لقد احترمت الجميع دائماً، لكن ليس هناك عدالة في بعض الأحكام التي تطلقونها".

 

تصنيفات

قصص قد تهمك