برايتون يكشف التفاصيل حول مستقبل المدرب دي زيربي

time reading iconدقائق القراءة - 2
روبرتو دي زيربي مدرب برايتون في مواجهة شيفيلد يونايتد - 18 فبراير 2024 - Reuters
روبرتو دي زيربي مدرب برايتون في مواجهة شيفيلد يونايتد - 18 فبراير 2024 - Reuters
دبي-- الشرق

سلط بول باربر، الرئيس التنفيذي لنادي برايتون الإنجليزي، الضوء على مستقبل المدرب روبرتو دي زيربي الذي بات مطلوباً في أكبر الأندية العالمية، ومواجهة الفريق المنتظرة أمام روما في دور 16 بالدوري الأوروبي.

ويعد مدرب ساسولو السابق من بين أهداف ليفربول وبايرن ميونيخ وبرشلونة، وفقاً لعدة تقارير صحفية، لكن باربر يصر على أن النادي واثق من الحفاظ على روبرتو دي زيربي في موسم 2024-2025.

علينا أن نتخلص من هذا الشيء الثابت المتمثل في أننا ناد يُطعم الأندية الكبرى سواء كانت من لاعبين أو مدربين أو طاقم عمل

بول باربر - الرئيس التنفيذي لنادي برايتون

وقال مدير برايتون في حديثه لراديو "BBC": "نريد أن يبقى روبرتو أطول فترة ممكنة لأنه يقوم بعمل رائع. ليس من الصعب معرفة أنه كلما كان أداء شخص ما أفضل في وظيفة ما، كلما زاد ارتباطه بوظائف أخرى وربما في أندية أكبر تلعب في مسابقات أعلى مستوى منا".

وأضاف: "لكن عندما نتواجد في المراكز الستة أو السبعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز، وعندما نكون في دور الـ16 من الدوري الأوروبي، ولا نزال في كأس الاتحاد الإنجليزي، فإننا نلعب على أعلى المستويات، لذلك نحن واثقون من أن لدينا منافسات جذابة هنا ليرغب في العمل معنا والبقاء معنا".

وتابع: "علينا أن نتخلص من هذا الشيء الثابت المتمثل في أننا ناد يُطعم الأندية الكبرى، سواء كانت من لاعبين أو مدربين أو طاقم عمل".

ولدى دي زيربي شرط جزائي بقيمة 13 مليون يورو مدرج في عقده مع برايتون، والذي من المقرر أن ينتهي في يونيو 2026.

وتم تعيين المدرب الإيطالي البالغ من العمر 44 عاماً في سبتمبر 2022 وفاز في 35 من أصل 74 مباراة خاضها مع فريق الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بول باربر عن مواجهة روما المقبلة: "إنه أمر رائع أن يكون لديك مباراة كبيرة أخرى للذهاب إليها ومدينة كبيرة لزيارتها مثل روما، بالنسبة لمشجعينا الذين زاروا أمستردام وأثينا ومارسيليا، فهذه علامة مهمة أخرى في رحلتهم حول أوروبا".

وأضاف: "نحن نعلم أنها ستكون مباراة صعبة في دور الـ16 من الدوري الأوروبي، لن تكون هناك قرعة سهلة، هذه هي المباراة التي يتطلع إليها الجميع حقاً".

تصنيفات

قصص قد تهمك