موسم صعب.. أردا غولر منزعج من وضعه في ريال مدريد

شارك اللاعب التركي أساسياً في مباراة واحدة فقط

time reading iconدقائق القراءة - 2
أردا غولر لاعب ريال مدريد يحتفل بلقب كأس السوبر الإسباني - 15 يناير 2024 - X/@VraiMerengue
أردا غولر لاعب ريال مدريد يحتفل بلقب كأس السوبر الإسباني - 15 يناير 2024 - X/@VraiMerengue
دبي-الشرق

ذكرت تقارير صحفية إن اللاعب التركي أردا غولر منزعج من وضعه الحالي في ريال مدريد، خاصة أنه لم يشارك أساسياً إلا في مباراة واحدة.

وكتبت صحيفة "AS" الإسبانية أن غولر لا يفهم قلة الفرص التي يحصل عليها في موسمه الأول، وتحدثت عن حادثة مباراة ريال مدريد مع إشبيلية في الدوري الإسباني التي تؤكد انزعاج اللاعب التركي.

وكان غولر قريباً من الدخول في الشوط الثاني خلال مواجهة النادي الأندلسي، وعندما سجل لوكا مودريتش الهدف الأول قام المدرب كارلو أنشيلوتي بتغيير خططه ولم يشركه. ومنذ تلك اللحظة جلس التركي على مقاعد البدلاء ولم يعجبه القرار.

الصحيفة الإسبانية واسعة الانتشار قالت أن غولر كان يفكر في نفسه خلال مباراة إشبيلية، بدلاً من الإستمتاع مع الفريق بالفوز الصعب. 

وكان غولر قد فضل التوقيع مع النادي الملكي في الصيف الماضي، على حساب عرض برشلونة الذي كان سيمنحه عاماً إضافياً في ناديه فنربخشه لمواصلة النمو والتطور.

وشارك غولر في مباراة واحدة كلاعب أساسي منذ وصوله لريال وكانت ضد أردينا في الدور الثالث من مسابقة كأس ملك إسبانيا، واكتفى بالمشاركة في 93 دقيقة فقط إلى حد الأن

ومن المتوقع أن يصل غولر إلى بطولة أوروبا "يورو 2024"، التي ستقام في ألمانيا خلال الفترة ما بين 14 يونيو حتى 14 يوليو، بدقائق لعب قليلة جديدة هذا الموسم. 

الصحيفة أشارت أيضاً إلى أن اللاعب "أضاع موسمه الأول مع متصدر الدوري الإسباني بطريقة غير مفهومة ويشعر أنه تلقى نصيحة سيئة للغاية بشأن التوقيع لريال مدريد". 

وأقر أنشيلوتي بأن غولر يعيش موسماً صعباً بسبب الإصابات، مضيفاً "إنه صغير جداً، ويحتاج إلى التحلي بالصبر".

ويتوقع أن يغادر غولر ريال الصيف القادم على سبيل الإعارة، بعد أن رفض الاستماع إلى العروض المقدمة له في ميركاتو يناير.

تصنيفات

قصص قد تهمك