كلوب يؤكد جاهزية صلاح للمشاركة أمام سبارتا براغ

time reading iconدقائق القراءة - 2
محمد صلاح لاعب ليفربول في حصة تدريبية - 13 مارس 2024 - REUTERS
محمد صلاح لاعب ليفربول في حصة تدريبية - 13 مارس 2024 - REUTERS
لندن-وكالة أنباء العالم العربي

قال يورغن كلوب مدرب ليفربول إن المهاجم المصري محمد صلاح مستعد للعب أساسياً أمام سبارتا براغ في إياب دور 16 بالدوري الأوروبي غداً الخميس، لكنه ليس جاهزاً للعب 90 دقيقة كاملة.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي اليوم الأربعاء: "كان من المحتمل أن يلعب دقائق أكثر أمام سيتي، من المهم للغاية تحضير صلاح جيداً، يجب التعامل بعناية مع التغييرات".

وأضاف المدرب الألماني: "هو مستعد وفي حالة بدنية مرتفعة وكل شيء على ما يرام الآن، لكنني لست متأكداً من قدرته على خوض 90 دقيقة، لكن بإمكانه أن يبدأ أساسياً".

ولم يلعب صلاح أساسياً مع ليفربول منذ بداية 2024، حيث تعرض لإصابة عضلية مع منتخب مصر بكأس أمم إفريقيا في كوت ديفوار قبل نحو شهرين، ثم واجه انتكاسة عند مشاركته بديلاً أمام برينتفورد الشهر الماضي.

هو مستعد (صلاح) وفي حالة بدنية مرتفعة وكل شيء على ما يرام الآن، لكنني لست متأكداً من قدرته على خوض 90 دقيقة

يورغن كلوب - مدرب ليفربول

ولعب صلاح بديلاً في آخر مباراتين، أمام سبارتا براغ عندما فاز ليفربول ذهابا 5-1، وفي التعادل 1-1 أمام مانشستر سيتي في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الخميس الماضي بملعب أنفيلد.

وتابع: "لا أتذكر مباراة اعتقدت فيها أن صلاح لا يمكنه اللعب دون مشكلة لنا.. هذا لم يحدث أبداً، لذا لم يكن من الجيد غيابه، لكن أمامه آخر 10 مباريات بالدوري ونأمل في لعب المزيد من المباريات الأوروبية وكلها مواجهات مهمة".

وسجل صلاح 19 هدفاً وقدم 10 تمريرات حاسمة في 30 مباراة مع ليفربول بجميع المسابقات هذا الموسم.

 وسيغيب صلاح عن منتخب مصر في الفترة الدولية هذا الشهر، في الظهور الأول للمدرب الجديد حسام حسن، لمواصلة الإعداد البدني في إنجلترا.

تصنيفات

قصص قد تهمك