إنتر يخشى سجل أتلتيكو على أرضه قبل الإياب في دوري الأبطال

time reading iconدقائق القراءة - 2
سيموني إنزاغي مدرب إنتر ميلان الإيطالي - AFP
سيموني إنزاغي مدرب إنتر ميلان الإيطالي - AFP
دبي-رويترز

قال سيموني إنزاغي مدرب إنتر ميلان الإيطالي إن فريقه يشعر بالقلق من سجل أتلتيكو مدريد الإسباني المثير للإعجاب على أرضه وذلك قبل مواجهة الفريقين في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في إسبانيا.

يخوض إنتر مباراة الإياب التي ستقام يوم غد الأربعاء على ملعب ميتروبوليتانو، وهو متفوق 1-0 أمام فريق لم يخسر في الدوري الإسباني هذا الموسم على ملعبه في العاصمة الإسبانية.

وتأهل أتلتيكو مدريد إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بفضل تحقيقه لثلاث انتصارات خلال دور المجموعات على ملعبه ميتروبوليتانو.

وقال إنزاغي في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة المرتقبة "أتلتيكو مدريد هنا على ملعبه يتغير، في الدوري الإسباني كان سيصبح في المركز الأول إذا لعب فقط على أرضه، في 14 مباراة فاز 13 مرة وتعادل مرة واحدة".

أضاف "استعدينا بأفضل طريقة ممكنة، ونعلم أن ميتروبوليتانو هو نقطة مرجعية لأتلتيكو ونعلم أن لدينا أفضلية ضئيلة ولن نتكهن".

ولا يعرف إنزاغي بصورة مؤكدة الخطة التي سيستخدمها دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو في المباراة المرتقبة لكنه مستعد لكل الاحتمالات في مدريد.

وقال في نهاية حديثه: "بالنظر إلى الموسم، قمنا بعمل جيد أمام الفرق التي انتظرتنا مثلما فعلنا أمام الفرق الأكثر شراسة".

"لا نعرف ما سيفعله أتلتيكو مساء الغد، لديه فريق يتغير أثناء المباراة ويملك لاعبين بجودة عالية ونعلم أن المباراة ستكون صعبة للغاية وعلينا أن نكون جيدين في التعامل مع الصعوبات".

تصنيفات

قصص قد تهمك