تشكيلة برشلونة ونابولي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

time reading iconدقائق القراءة - 2
تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة مع لامين يامال خلال مباراة ريال بيتيس - 29 أبريل 2023 - Reuters
تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة مع لامين يامال خلال مباراة ريال بيتيس - 29 أبريل 2023 - Reuters
دبي-محمود ماهر

دفع المدير الفني لنادي برشلونة "تشافي هيرنانديز" باللاعب الإسباني اليافع "لامين يامال" في التشكيل الأساسي للفريق أمام نابولي، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مونتجويك.

وواصل تشافي الاعتماد على قلب الدفاع الدنماركي أندرياس كريستنسين في منطقة الوسط الارتكاز جوار غوندوغان وفيرمين لوبيز، رغم توفره على متوسط الميدان الإسباني أوريول روميو على دكة البدلاء.

وسيلعب فيرمين لوبيز دور فرينكي دي يونغ الغائب لإصابة خطيرة بإلتواء في الكاحل أثناء مشاركته أمام أتلتيك بلباو في الليغا.

كذلك سيلعب رافينيا دور بيدري على الرواق الأيسر، نظراً لغياب بيدري لعدة مباريات بداعي إصابة في الفخذ تعرض لها أمام بلباو أيضاً.

وقام المدرب الكتالوني بتثبيت عناصر خط الدفاع الذين اعتمد عليهم في المباريات القليلة الماضية "كانسيلو وكوبارسي وآراوخو وكوندي" ومن خلفهم الحارس الأول تير شتيغن.

ويتطلع البرسا لتحقيق الفوز على نابولي ولو بهدف واحد من أجل العبور إلى الدور ربع النهائي، ومرافقة أندية مانشستر سيتي وريال مدريد وبايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان.

أما مدرب نابولي الجديد "فرانشيسكو كالزونا" فقد قرر الاعتماد على الثلاثي ماتيو بوليتانو وفيكتور أوسيمين وخفيتشا كفاراتسخيليا في الخط الأمامي، ومن خلفهم زامبو أندري انغويسا ولوبوتكا وحامد تراوري.ة

كانت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب دييغو أرماندو مارادونا، انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1، سجل ليفاندوفسكي هدف السبق لبرشلونة، وعدل فيكتور أوسيمين النتيجة قبل دقائق قليلة من نهاية اللقاء.

تشكيلة برشلونة الأساسية

أندري تير شتيغن

جواو كانسيلو - كوبارسي - آراوخو - كوندي

غوندوغان - كريستنسين - فيرمين لوبيز

رافينيا - ليفاندوفسكي - لامين يامال

تشكيلة نابولي الأساسية

أليكس ميريت

ماريو روي - جوان جيسوس - راحماني - جيوفاني دي لورينزو.

حامد تراوري - ستانيسلاف لوبوتكا - زامبو انغويسا.

خفيتشا كفاراتسخيليا - فيكتور أوسيمين - ماتيو بوليتانو.

تصنيفات

قصص قد تهمك