هل يخلف مدرب جيرونا بوتشيتينو في قيادة تشيلسي؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب جيرونا ميشيل خلال مباراة ضد برشلونة - 10 ديسمبر 2023 - Reuters
مدرب جيرونا ميشيل خلال مباراة ضد برشلونة - 10 ديسمبر 2023 - Reuters
دبي-الشرق

أبدى نادي تشيلسي اهتماماً بالتعاقد مع مدرب جيرونا ميشيل، خلفاً للأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، بحسب صحيفة "أس" الإسبانية.

وأضافت أن النادي الإنجليزي ليس راضياً عن أداء بوتشينيو، الذي بات مصيره على المحك، نتيجة سوء نتائج الفريق رغم الإنفاق التاريخي على التعاقدات منذ انتقال ملكية النادي.

جيرونا خطف الأنظار هذا الموسم، بعدما زاحم ريال مدريد على الصدارة لفترة طويلة، والفضل في ذلك يعود للمدرب ميشيل سانشيز والمدير الرياضي كيكي كارسيل.

وأرادت إدارة النادي الكاتالوني مكافأة العمل الاستثنائي لميشيل، من خلال تمديد عقده حتى عام 2026، ولكن متضمّناً شرطاً جزائياً إذا قرر المدرب الرحيل عن جيرونا، علماً أنه أكد بقاءه لعام آخر على الأقلّ.

رغم ذلك، فإن عمله الممتاز أثار اهتمام أندية أوروبية كبرى، فارتبط اسمه ببرشلونة ومانشستر سيتي، لخلافة تشافي هيرنانديز أو بيب غوارديولا.

وأشارت "أس" إلى أن ميشيل تلقى عرضاً مهماً من تشيلسي، الذي أبلغه برغبته في التعاقد معه، خلال زيارة لمسؤولين في النادي الإنجليزي إلى إسبانيا أخيراً.

واستدركت الصحيفة أن الخيار الأبرز في "مجموعة سيتي"، المالكة لمانشستر سيتي وجيرونا، يتمثل في أن يخلف ميشيل غوارديولا في النادي الإنجليزي، عندما يقرر الرحيل عنه.

تصنيفات

قصص قد تهمك