بيريز يُهدي مودريتش قميصاً تذكارياً بهذه المناسبة

time reading iconدقائق القراءة - 2
لوكا مودريتش يصل لمباراته ال 350 في الدوري الإسباني مع ريال مدريد أمام سيلتا فيغو 10-3-2024 - Realmadrid/x
لوكا مودريتش يصل لمباراته ال 350 في الدوري الإسباني مع ريال مدريد أمام سيلتا فيغو 10-3-2024 - Realmadrid/x
دبي-محمود ماهر

أهدى رئيس نادي ريال مدريد "فلورنتينو بيريز" النجم الكرواتي المُخضرم "لوكا مودريتش" قميصاً تذكارياً على هامش مباراة الفريق أمام سيلتا فيغو في الجولة 28 من الدوري الإسباني، التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب سانتياغو برنابيو.

احتفل لوكا مودريتش بوصوله إلى المباراة رقم 350 رفقة ريال مدريد في منافسات الدوري الإسباني، منذ انضمامه لصفوف الفريق الملكي عام 2012 قادماً من توتنهام الإنجليزي نظير 35 مليون يورو.

ونشر الحساب الرسمي لريال مدريد صورة تجمع فلورنتينو بيريز ولوكا مودريتش في كواليس ملعب سانتياغو برنابيو وهما يحملان القميص الأبيض للفريق مطبوع عليه عدد المباريات التي مَثل فيها مودريتش النادي الملكي بالليغا.

وقدم لوكا مودريتش مستوى مميز للغاية أمام سيلتا فيغو في مباراة الليلة، وتحصل على أعلى درجة في التقييم النهائي للاعبين بـ 9.5 من عدة مواقع كبرى معنية بهذا الأمر.

ولدى أسطورة ريال مدريد 28 هدفاً و58 تمريرة حاسمة خلال الـ 350 مباراة التي لعبها في الدوري الإسباني، علماً بأنه قد لعب مع توتنهام 127 في الدوري الإسباني وسجل 13 هدفاً وقدم 19 تمريرة حاسمة.

ويرجع أول ظهور للوكا مودريتش في الدوري الإسباني مع ريال مدريد إلى تاريخ 2 سبتمبر 2012 لمدة 57 دقيقة أمام نادي غرناطة في الجولة الثالثة من الليغا، وشارك فيه كصانع ألعاب، وانتهت المباراة على ملعب سانتياغو برنابيو بفوز الريال 3-0.

أما أول هدف سجله فقد جاء أمام ريال سرقسطة الموافق 3 نوفمبر 2012، وانتهت المباراة بفوز مدريد 4-0 على ملعب سانتياغو برنابيو، ولعب لوكا كوسط الارتكاز.

ولم يلعب لوكا مودريتش أول مباراة كلاسيكو تمر عليه في الليغا، حيث جلس على الدكة لينتهي اللقاء بالتعادل 2/2 على ملعب كامب نو، وتتأجل مشاركته لمباراة العودة في نفس الموسم يوم 3 فبراير 2013، وانتهت بفوز الريال 2-1 وصنع لوكا مودريتش هدفاً في تلك الأمسية.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك