لماذا ترك برونو قائد يونايتد ركلة الجزاء الثانية لراشفورد؟

"لا فارق بالنسبة لي بيني وبينه في ركلات الجزاء"

time reading iconدقائق القراءة - 2
ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد يسدد ركلة الجزاء بمواجهة إيفرتون - 10 مارس 2024 - AFP
ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد يسدد ركلة الجزاء بمواجهة إيفرتون - 10 مارس 2024 - AFP
دبي-الشرق

أوضح برونو فيرنانديز السبب الذي دفعه لترك مهمة تنفيذ ركلة الجزاء الثانية لمانشستر يونايتد ضد إيفرتون لماركوس راشفورد، قائلاً أنه يثق بقدرة المهاجم الإنجليزي على التسجيل.

وسجل اللاعب البرتغالي الهفد الأول للشياطين الحمر من ركلة جزاء في الدقيقة 12، وفي الدقيقة 36، احتسب الحكم ركلة جزاء ثانية لأليخاندرو غارناتشو، ولكن هذه المرة تخلى المنفذ المعتاد لركلات الجزاء في يونايتد عن تنفيذ هذه الركلة، تاركاً المهمة لصاحب القميص رقم 10.

لم يكن قراري نابعاً من عدم ثقة في نفسي، فأنا أثق في قدرتي على التسجيل من ركلات الجزاء دائماً

برونو فيرناديز - لاعب مانشستر يونايتد

وقال فيرنانديز بعد المباراة: "لقد قلت من قبل أننا لدينا أكثر من منفذ جيد لركلات الجزاء، وهناك قائمة بأسماء المنفذين داخل الفريق. ماركوس راشفورد هو الاسم الثاني في هذه القائمة، وأنا أثق في قدرته على التسجيل في كل مرة يتقدم فيها لتنفيذ ركلة جزاء".

وأضاف: "لا فارق بالنسبة لي بيني وبينه في ركلات الجزاء. لقد سجلت من الركلة الأولى، ولكن رأيت أنه ربما من الأفضل أن يتقدم لاعب آخر لتسديد الركلة الثانية لإرباك حارس المرمى".

وأكد قائد مانشستر يونايتد "أعتقد أن هذا كان القرار الأفضل لصالح الفريق، فالحارس تعين عليه أن يفكر بطريقة مختلفة مع اختلاف المنفذ وبالتالي التحرك في زاوية مختلفة أيضاً".

وقل أيضاً: "لم يكن قراري نابعاً من عدم ثقة في نفسي، فأنا أثق في قدرتي على التسجيل من ركلات الجزاء دائماً، ولكن لأنني تحدثت إلى ماركوس وسألته ما إذا كان يرغب في التسديد، وأجابني بأنه يرحب بذلك، فأعطيته الفرصة".

بدوره أعرب المدرب إريك تن هاغ أيضاً عن سعادته بوجود أكثر من منفذ جيد لركلات الجزاء في فريقه خلال حديثه مع وسائل الإعلام بعد المباراة.

تصنيفات

قصص قد تهمك