برشلونة يرفض عرضاً بـ200 مليون يورو لضم يامال

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب برشلونة لامين يامال يحتفل بالتسجيل في مرمى غرناطة في الدوري الإسباني - 11 فبراير 2024 - Reuters
لاعب برشلونة لامين يامال يحتفل بالتسجيل في مرمى غرناطة في الدوري الإسباني - 11 فبراير 2024 - Reuters
دبي-الشرق

كشفت  تقارير إسبانية أن برشلونة رفض عرضاً من باريس سان جيرمان لضم نجمه الصاعد لامين يامال، وسط مساعي النادي الفرنسي لتقليل الأضرار الناجمة عن رحيل مبابي إلى ريال مدريد.

صحيفة "ماركا" كشفت أن رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي بدأ بالفعل في العمل على العثور على لاعب يمكنه إعادة الأمل للنادي الباريسي الذي شهد رحيل ليونيل ميسي ونيمار خلال عامين فقط ومن المرتقب أن يرحل عنه مبابي نهاية الموسم، وقالت إن اللاعب الأنسب من وجهة نظر الخليفي هو يامال.

وأضافت الصحيفة أن الوكيل خورخي مينديز  سافر إلى برشلونة هذا الأسبوع للقاء الرئيس جوان لابورتا، وأبلغه باهتمام بطل فرنسا باللاعب البالغ من العمر 16 عاماً واستعداده لدفع 200 مليون يورو مقابل ضمه.

على الرغم من المشاكل الاقتصادية التي يعاني منها النادي الكتالوني، إلا أنه ليس لديه أي نية للتخلي عن خدمات يامال، حيث يعتبره أهم المواهب الصاعدة من "لا ماسيا" بعد ليونيل ميسي، وهو لاعب أساسي في خططه الحالية والمستقبلية.

علاوة على ذلك، يرى برشلونة أنه سيكون من الصعب شرح بيع لامال للجماهير، التي تعتبره اللاعب الأكثر موهبة في صفوف الفريق، وترى المجموعة الجديدة من اللاعبين الشباب مصدر فخر وثقة في قدرتهم على قيادة الفريق لاستعادة مكانته في المستقبل القريب.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك