موعد مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

time reading iconدقائق القراءة - 2
برونو فرنانديز قائد مانشستر يونايتد يحتفل بهدفه في شباك فولهام بالدوري الإنجليزي - 4 نوفمبر 2023 - Reuters
برونو فرنانديز قائد مانشستر يونايتد يحتفل بهدفه في شباك فولهام بالدوري الإنجليزي - 4 نوفمبر 2023 - Reuters
(دبي):-الشرق

يأمل مانشستر يونايتد أن يحقق الفوز على مضيفه إيفرتون حين يلتقيان، السبت، في مباراة بالجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، للحفاظ على آماله الضعيفة في انتزاع بطاقة التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

يحتل يونايتد المركز السادس في جدول البريميرليغ برصيد 44 نقطة بفارق 11 نقطة عن رابع الترتيب أستون فيلا. وفي المقابل يتواجد إيفرتون في المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة، بفارق 5 نقاط عن لوتون تاون صاحب المركز الـ18 المهدد بالهبوط. 

ويملك يونايتد أفضلية تاريخية كبيرة على ملعبه أمام "التوفيز". حيث لم يخسر إلا مرة واحدة في آخر 30 مباراة جمعتهما على "أولد ترافورد" وفي المقابل حقق 21 انتصاراً وتعادل 8 مرات.

وإجمالاً، انتصر "الشياطين الحمر" على إيفرتون في الدوري 40 مرة، وهو أكبر عدد من الانتصارات يحققه فريق ضد فريق آخر منذ انطلاق البطولة قبل أكثر من 30 عاماً، بالتساوي مع رقم آخر ليونايتد أيضاً الذي حقق 40 انتصاراً على أستون فيلا في البريميرليغ. 

ويفتقد يونايتد لخدمات عدة لاعبين بارزين بسبب الإصابة يتقدمهم المهاجم راسموس هويلوند الذي توج مؤخراً بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي في شهر فبراير. 

موعد مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون في الثالثة والنصف عصراً بتوقيت السعودية، الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة. 

وتنقل شبكة "بي إن سبورتس" المباراة على قناة HD1. 

تصنيفات

قصص قد تهمك