لاعب إسباني "باهظ الثمن" مطلوب في يوفنتوس

time reading iconدقائق القراءة - 2
مارتين زوبيميندي لاعب ريال سوسيداد يحاول تجاوز أحد لاعب شتورم غراتس النمساوي خلال مواجهة الفريقين في الدوري الأوروبي - REUTERS
مارتين زوبيميندي لاعب ريال سوسيداد يحاول تجاوز أحد لاعب شتورم غراتس النمساوي خلال مواجهة الفريقين في الدوري الأوروبي - REUTERS
(دبي):-الشرق

دخل مارتن زوبيميندي لاعب وسط ريال سوسيداد الإسباني دائرة اهتمام يوفنتوس الإيطالي. 

ذكرت صحيفة "غازيتا ديلو سبورت" يوم السبت، أن يوفنتوس يسعى لتعزيز خط وسطه في الميركاتو الصيفي المقبل بلاعب وسط مدافع لتعويض غياب الفرنسي بول بوغبا الذي عوقب بالإيقاف 4 أعوام بسبب المنشطات.

قائمة المرشحين تضم الهولندي تيون كووبميينيرز لاعب أتالانتا المتألق الذي يحظى باهتمام كبير من نابولي الإيطالي، بالإضافة إلى زوبيميندي الذي يتابعه أيضاً ميلان. 

يقدم زوبيميندي أداءً مميزاً مع سوسيداد هذا الموسم حيث شارك في 40 مباراة لعب خلالها 3299 دقيقة، وسجل 4 أهداف وقدم تمريرة حاسمة. 

العقبة أمام التعاقد مع صاحب الـ25 عاماً تتمثل في الشرط الجزائي في عقده المقدر بـ60 مليون يورو، وهو "ثمن باهظ بالنسبة ليوفنتوس".

ورغم ذلك، هناك إمكانية أن يحاول يوفنتوس حسم الصفقة لأن "اللاعب لن يحصل على راتب كبير" وفقاً للمصدر نفسه.

زوبيميندي كان هدفاً لبرشلونة في وقت سابقٍ لكنّ الازمة المالية التي يعاني منها برشلونة منعته من التعاقد مع اللاعب الذي ظهر بقميص منتخب إسبانيا الأول في 4 مباريات.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك