شح الأموال يدفع برشلونة لطلب تجديد إعارة أحد نجوم الموسم

time reading iconدقائق القراءة - 2
البرتغالي جواو كانسيلو لاعب برشلونة المعار من مانشستر سيتي - Barcelona/x
البرتغالي جواو كانسيلو لاعب برشلونة المعار من مانشستر سيتي - Barcelona/x
دبي-الشرق

يحرص برشلونة على الاحتفاظ بأحد نجومه هذا الموسم، الظهير الأيمن الدولي البرتغالي جواو كانسيلو المعار حالياً من مانشستر سيتي حتى نهاية الموسم الحالي.

وتم الحديث هذا الأسبوع أن برشلونة يريد بقاء كانسيلو على سبيل الإعارة هذا الصيف خاصة أن النادي الكتالوني ليس لديه الأموال اللازمة للتوقيع معه بشكل دائم كما هو الحال بالنسبة لمواطنه جواو فيليكس.

ومع ذلك تشير معلومات صحيفة "سبورت" الكتالونية، إلى أن برشلونة يريد استخدام الموارد المتوفرة لديه لجلب لاعبين في مركز الجناح الأيسر ولاعب خط الوسط كما أن مركز الظهير الأيمن ليس ضمن الخطط الصيفية لإدارة جوان لابورتا.

هل تؤثر رغبة كانسيلو؟

أعلن جواو كانسيلو سابقاً أنه يريد الاستمرار في كاتالونيا الموسم المقبل، لكن مانشستر سيتي يفكر فقط في بيع اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً في هذا الوقت ويستهدف النادي الإنجليزي الحصول على 40 مليون يورو له هذا الصيف من بيعه ويتوقع عروضاً من الدوري الإنجليزي الممتاز وأندية المملكة العربية السعودية.

الحل الوحيد لبقاء كانسيلو مع البلوغرانا كما هو موضح في الصحيفة الكاتالونية، هو تمكن وكيل أعماله جورجي مينديز من اقناع سيتي بقبول  إعارة جديدة مع خيار الشراء في الصيف المقبل.

في الصيف الماضي ورد أن أرسنال كان يرغب في ضم كانسيلو لكن البرتغالي كان ينتظر برشلونة، وإذا لم يتمكن من ضمان استمراره في الموسم المقبل، فسيكون اللاعبان العائدان من الإعارة لكل من لاس بالماس وإيندهوفن على التوالي جوليان أرواخو وسيرجينو ديست من الخيارات في الجهة اليمنى من الدفاع يضاف إليهما الشاب هيكتور فورت.

تصنيفات

قصص قد تهمك