إصابة بيدري تُحدث بلبلة في برشلونة

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب برشلونة بيدري خلال مباراة ريال بيتيس في الدوري الإسباني - 21 يناير 2024 - Reuters
لاعب برشلونة بيدري خلال مباراة ريال بيتيس في الدوري الإسباني - 21 يناير 2024 - Reuters
دبي-الشرق

تسببت الانتكاسة الجديدة التي تعرض لها بيدري في توتر الأجواء داخل أروقة نادي برشلونة، حيث كشفت عن صدع في أساليب الوقاية والتحضير البدني للاعبين، لدرجة أن النادي لا يتمكن حتى الآن من وضع جدول زمني لإمكانية عودته.

بحسب صحيفة "أس" فإن إصابة بيدري دفعت الفريق الكتالوني للتشكيك في الأسلوب المتبع من قبل الطاقم الطبي الذي عمل جاهداً من خلال مرافقة بيدري في صالة الألعاب الرياضية وتوفير نظام غذائي صارم ، إضافة لتخصيص طبيب نفسي لضمان توازن حياته داخل وخارج الملعب، كما قام المدرب تشافي بإدارة الدقائق التي يلعبها لقياس مدى تحمله في الملعب.

أضافت الصحيفة: "بعد إعلان إصابته في الفخذ، وصلت حالة عدم اليقين بشأن وضع بيدري إلى درجة أنه لا أحد يستطيع تحديد موعد عودته". وتابعت: "في ظل الظروف العادية، يرى النادي أن بإمكانه التعافي خلال شهر ونصف، لكن رغم ذلك تبدو الظروف مغايرة".

على عكس إصابة كل من صامويل أومتيتي وأنسو فاتي، فإن الأطباء لا ينصحون بإجراء عملية جراحية لحل مشكلة بيدري، وهو ما يضع المسؤولية على الخدمات الطبية، التي سيتعين عليها أن تبدأ من الصفر مرة أخرى.

وتفاقم الشعور بالقلق بشأن حالة بيدري، حيث كان في المواسم الثلاثة الأخيرة، بالكاد قادراً على لعب 50% من المباريات، لدرجة دفعت النادي للتفكير في إيجاد حل دائم للأزمة، وبحسب التقارير قد يكون خيار التخلي عن خدماته الصيف المقبل وارداً.

 

 

تصنيفات

قصص قد تهمك