بايرن ميونيخ يجد بديلاً لألفونسو ديفيز في جيرونا

time reading iconدقائق القراءة - 2
ميغيل غوتيريز لاعب جيرونا - Reuters
ميغيل غوتيريز لاعب جيرونا - Reuters
دبي-- الشرق

ارتبط اسم الظهير الأيسر لنادي جيرونا الإسباني "ميغيل غوتيريز" بالانتقال إلى العملاق الألماني بايرن ميونيخ خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعد تصاعد المفاوضات بين الظهير الأيسر الحالي للبايرن "ألفونسو ديفيز" للانضمام لصفوف ريال مدريد.

ميغيل غوتيريز أورتيغا يُعد واحداً من أميز لاعبي الدوري الإسباني هذا الموسم بسبب تقديمه لأداء ثابت في النواحي الدفاعية والهجومية رفقة نادي جيرونا الذي يُقدم موسماً مُذهلاً باستثناء الأسابيع القليلة الماضية.

ومن المحتمل مغادرة ميغيل غوتيريز إلى بايرن ميونيخ بحسب تأكيد صحيفة بيلد الألمانية، حاله كحال عدد من زملاءه في الفريق، أمثال صانع الألعاب البرازيلي المتميز "سافيو" الذي سوف تنتهي إعارته من نادي تروا الفرنسي للانضمام إلى مانشستر سيتي.

وتردد اسم أليكس غارسيا في أروقة نادي برشلونة لحل أزمة خط الوسط، كما تحاصر عدة أندية الهداف الأوكراني أرتيم دوفبيك بعد منافسته على لقب هداف الليغا، وصانع الألعاب الرائع إيفان مارتن.

وأوضحت صحيفة بيلد في عددها الصادر اليوم "تم ربط ميغيل غوتيريز، البالغ من العمر 22 عامًا، بالعودة إلى ريال مدريد، لكنه قد ينتهي به الأمر في الواقع ليحل محل ألفونسو ديفيز الذي يتطلع لوس بلانكوس للتعاقد معه هذا الصيف".

أضافت الصحيفة واسعة الانتشار "بايرن ميونيخ يفكر في ميغيل غوتيريز كخليفة محتمل للكندي ألفونسو ديفيز، بشرط أن يغادر إلى مدريد".

وسيكون ميغيل غوتيريز إضافة ممتازة لبايرن ميونيخ، على الرغم من أنه من المتوقع في الوقت الحالي أن يكون هدفهم الأول هو المدافع الفرنسي ثيو هيرنانديز، اللاعب السابق للريال والذي يقدم أداء مذهل رفقة ميلان هذا الموسم، وفي كلتا الحالتين سواء أصر بايرن على ميغيل غوتيريز أم لا، فمن الصعب جدًا على جيرونا الاحتفاظ بخدماته في الصيف.

تصنيفات

قصص قد تهمك