غوارديولا يؤكد غياب غريليش عن مواجهة كوبنهاغن

time reading iconدقائق القراءة - 2
جاك غريليش لاعب مانشستر سيتي يغادر الملعب مصاباً خلال مواجهة لوتون تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي - 26 فبراير 2024 - reuters
جاك غريليش لاعب مانشستر سيتي يغادر الملعب مصاباً خلال مواجهة لوتون تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي - 26 فبراير 2024 - reuters
(دبي):-الشرق

قال بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي إن لاعبه جاك غريليش سيواصل غيابه عن الملاعب، ولن يكون قادراً على المشاركة أمام كوبنهاغن في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء. 

غادر غريليش أرض الملعب في الشوط الأول أمام لوتون تاون قبل أيام في مباراة بكأس الاتحاد الإنجليزي بسبب تجدد إصابته في عضلات الفخذ.

وأكد بيب خلال المؤتمر الصحفي أن الجناح الإنجليزي الدولي لن يكون حاضراً أمام كوبنهاغن، وأضاف: "لا أعرف بالتحديد موعد عودته للملاعب. الانتكاسات موجودة في كرة القدم. واثق أننه سيعود أقوى:.

ورفض المدرب الإسباني التقليل من قوة الفريق الدنماركي، وقال: "عانينا أمامهم في الموسم الماضي. يلعبون الآن للعام الثاني على التوالي مع المدرب نفسه. منظمون للغاية ولديهم مهاجم قويّ". 

وكان سيتي قد فاز خارج ملعبه في مباراة الذهاب (3-1).

وتأهل سيتي إلى دور الـ16 بالعلامة الكاملة بعدما حقق 6 انتصارات في مرحلة المجموعات ليتصدر ترتيب المجموعة السابعة بـ18 نقطة.  في حين احتل كوبنهاغن المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط. 

تصنيفات

قصص قد تهمك