أنشيلوتي: لا أحب التفكير في الحكم بعد المباراة

time reading iconدقائق القراءة - 2
كارلو أنشيلوتي خلال المواجهة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني - 3 مارس 2024 - JOSE JORDAN / AFP
كارلو أنشيلوتي خلال المواجهة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني - 3 مارس 2024 - JOSE JORDAN / AFP
دبي -الشرق

أبدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد تطلّعه لمواصلة مساره في مسابقة دوري أبطال أوروبا، مُشدّداً على ضرورة تقديم أفضل صورة خلال مواجهة لايبزيغ في إياب ثمن النهائي.

وسيستقبل ريال مدريد ضيفه لايبزيغ الألماني في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، غدا الأربعاء بعدما انتهت مواجهة الذهاب لصالح النادي الملكي بهدف دون رد.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة أمام لايبزيغ: "إنها فرصة هامة للمواصلة في هذه البطولة التي تعتبر خاصة بالنسبة لنا.. يجب أن نُقدم أفضل صورة لأن التأهل لم يحسم بعد.. يجب أن نلعب بأفضل أداء ممكن منذ الدقيقة الأولى حتى النهاية".

يجب أن نُقدم أفضل صورة لأن التأهل لم يحسم بعد

كارلو أنشيلوتي - مدرب ريال مدريد

وتطرّق أنشيلوتي إلى الحديث عن التحكيم في دوري الأبطال بعد أحداث مباراة فالنسيا: "لا يوجد هدوء في مباريات مماثلة، يجب أن نواصل الحلم في هذه المسابقة.. أحب ألاّ أفكر في الحكم بعد المباراة".

وأثنى أنشيلوتي على النجم الإنجليزي جود بيلينغهام قائلا: "لا أحتاج للحديث مع بيلينغهام، إنه لاعب يعمل على تقديم كل شيء في الملعب.. أعتقد أن البطاقة الحمراء التي حصل عليها (أمام فالنسيا) خاطئة.. لقد كان غاضباً لكنه لم يتفوّه بكلام نابي".

وأشاد أنشيلوتي بلاعبي فريقه قائلا: "النقطة الحاسمة في طريقة تسييري للفريق هو امتلاكي للاعبين جيدين.. إنهم يريدون التعلم دائماً، التحسن وأن يكونوا جزءاً من هذا النادي".

وأشار أنشيلوتي إلى أنه لم يحسم أمر التشكيلة التي ستواجه لايبزيغ نظراً لوجود شكوك حول بعد الأسماء.

تصنيفات

قصص قد تهمك