مبابي بديلاً أمام سوسيداد؟ الجواب الساخر لمدرب سان جيرمان

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب باريس سان جيرمان لويس إنريكي خلال تدريب عشية إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال سوسيداد – 4 مارس 2024 - Reuters
مدرب باريس سان جيرمان لويس إنريكي خلال تدريب عشية إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال سوسيداد – 4 مارس 2024 - Reuters
دبي-الشرق

علّق لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان، بشكل ساخر على أسئلة بشأن احتمال عدم إشراكه نجم الفريق كيليان مبابي أمام ريال سوسيداد في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، لكنه لم يستبعد ذلك.

تحدثت وسائل إعلام في فرنسا عن "شرخ" بين اللاعب والنادي، بعدما أخرجه لويس إنريكي بين شوطي المباراة ضد موناكو قبل أيام، وقبلها في الدقيقة 65 من المباراة ضد رين بالدوري الفرنسي.

يأتي ذلك بعدما أبلغ مبابي باريس سان جيرمان قراره بالرحيل في نهاية الموسم، في ظلّ تكهنات بتوقيعه لريال مدريد.

خلال مؤتمر صحافي عشية مباراة بين باريس سان جيرمان ومضيفه ريال سوسيداد في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، سُئل المدرب الإسباني عن كيفية إدارته ملف مبابي، فأجاب: "كما هو الحال دائماً. بالفطرة السليمة والتفكير في الأفضل للفريق والاستمتاع بهذه التجربة".

وأضاف: "الأمر سهل: تقبل ما يسأله الصحافيون وتجيب كما تريد".

"الترجمة معطلة"

سُئل المدرب عن احتمال عدم إشراكه مبابي ضد ريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا، كما هو الحال في الدوري الفرنسي، فأجاب ساخراً: "الترجمة معطلة... هل تعلّق الأمر بكيليان؟ (المترجمة) لا تفهم السؤال، إنه أمر يتعلّق بمبابي لكنها لم تفهم. لم يحدث شيء".

وبعدما ترجم صحافي السؤال، قال لويس إنريكي: "ربما نعم، وربما لا، مَن يدري".

ثم سُئل هل تبدّل موقف مبابي بعد إبداله في المباراتين الأخيرتين، فأجاب: "المباراة مهمة جداً لدرجة أن لا مزيد من التعليقات التي يمكن الإدلاء بها".

ورداً على سؤال بشأن سبب إبداله اللاعب، قال المدرب: "ما أتوقعه من الفريق هو أن يرقى إلى مستوى المباراة ويتعامل معها كما فعل طيلة الموسم. هدفنا واضح وأثق بالفريق ولكنني متأكد من أن الأمر سيكون معقداً".

إذاعة "مونتي كارلو" سألت لويس إنريكي عمّا إذا كان سيدير ​​مبابي بالطريقة ذاتها في دوري أبطال أوروبا، كما خلال الدوري الفرنسي، فأجاب: "نعم، بالطبع. لمَ لا؟".

تصنيفات

قصص قد تهمك