غوليت: مبابي سيكون قائداً لسفينة ريال مدريد فور وصوله

time reading iconدقائق القراءة - 2
صورة مركبة لأسطورة هولندا رود غوليت وكيليان مبابي - Reuters - الشرق
صورة مركبة لأسطورة هولندا رود غوليت وكيليان مبابي - Reuters - الشرق
دبي -الشرق

أكد رود غوليت أسطورة كرة القدم الهولندية أن وصول كيليان مبابي إلى ريال مدريد سيجعل منه قائداً للسفينة، مُشيرا إلى أنه قادر على التأقلم والتكيف بسرعة مع أجواء النادي الملكي.

وأشار غوليت في حوار مع صحيفة "آس" الإسبانية إلى أن مبابي يُريد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا ويُريد التغيير.

وقال غوليت: "ريال مدريد هو أكبر نادٍ في العالم، إذا اتصل بك لن تقول لا في أغلب الأوقات.. أتفهّم أن ريال مدريد يُريد أن يكون لديه أفضل لاعب، هي الطريقة نفسها التي اختاروا بها كريستيانو (رونالدو) ولاعبين آخرين من هذا القبيل".

وتابع: "كما أتفهّم أن مبابي سيؤمن بقدراته على الفوز مع ريال مدريد، لقد فاز فعلاً بالكثير مع باريس سان جيرمان لكنه يريد دوري أبطال أوروبا، لكنه يعتقد أن ذلك لن يحدث في باريس سان جيرمان، رغم أنني أعتقد أنه مازال بإمكانه القيام بذلك.. لكنه (مبابي) قضى فترة طويلة وسيريد التغيير".

مبابي قضى فترة طويلة في باريس ويريد التغيير

رود غوليت - أسطورة كرة القدم الهولندية

وحول تواجد مجموعة من اللاعبين الكبار في نفس الفريق، قال غوليت: "لا يمكن أن يكون سوى قبطان واحد على متن السفينة.. عند وصول مبابي سيكون هو القائد. في التسلسل الهرمي سيكون هو الأعلى، لا يجب أن ننسى أنه فاز بكأس العالم وفي نهائي آخر سجل ثلاثة أهداف وهو في سن صغيرة".

وأضاف: "أنشيلوتي بإمكانه السيطرة على غرفة الملابس، لا أعتقد أن مبابي شخص أناني للغاية، هو شخص اجتماعي جداً، وسيتكيَّف بنفس سرعة انسجام بيلينغهام.. هما متشابهان كثيراً".

تصنيفات

قصص قد تهمك