جورجينيو: أرسنال أكثر نضجاً من الموسم الماضي

time reading iconدقائق القراءة - 2
الإيطالي جورجينيو لاعب وسط أرسنال خلال مواجهة نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي - 4 نوفمبر 2023 - reuters
الإيطالي جورجينيو لاعب وسط أرسنال خلال مواجهة نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي - 4 نوفمبر 2023 - reuters
(لندن):-أ ف ب

قال لاعب الوسط الدولي الإيطالي جورجينيو إن فريقه أرسنال بات "أكثر نضجاً" من الموسم الماضي الذي خسر فيه سباق اللقب خلال الأمتار الأخيرة لصالح مانشستر سيتي.

تصدر رجال المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا الدوري الممتاز معظم فترات الموسم الماضي، لكنهم تعثروا في الأمتار الأخيرة، مهدرين فرصة الفوز باللقب للمرة الأولى منذ عام 2004 أيام المدرب الفرنسي أرسين فينغر.

يقدم "المدفعجية" أداءً رائعاً منذ بداية العام الجديد، حيث فاز الفريق بجميع مبارياته السبع في الدوري، مسجلاً في هذه السلسلة 31 هدفاً فيما اهتزت شباكه ثلاث مرات فقط.

حقق رجال أرتيتا فوزاً ساحقاً يوم الاثنين على أرض شيفيلد يونايتد بسداسية نظيفة، ليبقي على فارق النقطة الذي يفصله عن سيتي الثاني ونقطتين عن ليفربول المتصدر، وذلك قبل 11 مرحلة على نهاية الموسم.

قال جورجينيو بعد المباراة التي جعلت أرسنال أول فريق منذ انطلاق الدوري الممتاز عام 1992 يفوز بخمسة أهداف أو أكثر خارج الديار في ثلاث مباريات متتالية: " كل شيء كان رائعاً في أداء الفريق. امتلكنا العقلية اللازمة للبدء بقوة ومواصلة الزخم". وتابع "كان من الجيد حقاً أن نرى فريقاً يهاجم ويريد الاستمرار".

ورداً على سؤال حول ما هو المختلف في الفريق هذا العام مقارنة بالفريق الذي أخفق في الأمتار الأخيرة الموسم الماضي، قال الدولي الإيطالي "أعتقد أنه النضج. نحن أكثر نضجاً في كيفية تنافسنا وكيفية إدارة المباريات. أعتقد أن هذا هو الأمر".

وشدد جورجينيو: "نحن سعداء لأننا نقوم بكل هذه الأشياء الجيدة، لكننا بحاجة إلى الاستمرار... لا يجب أن نكون سعداء فقط. نحتاج وحسب إلى مواصلة الضغط والعمل الجاد".

تصنيفات

قصص قد تهمك