لاعبو يونايتد ينتظرون إقالة تن هاغ

time reading iconدقائق القراءة - 2
إريك تن هاغ خلال مباراة بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي - 29 أكتوبر 2023 - AFP
إريك تن هاغ خلال مباراة بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي - 29 أكتوبر 2023 - AFP
(دبي):-الشرق

ذكرت تقارير صحفية أن بعض لاعبي مانشستر يونايتد الإنجليزي يتوقعون إقالة المدرب إريك تن هاغ من منصبه بنهاية الموسم الحالي. 

وتلقى يونايتد هزيمتين متتاليتين في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام فولهام (2-1) ثم مانشستر سيتي (3-1) ليتجمد رصيده عند 44 نقطة في المركز السادس. 

قالت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، يوم الثلاثاء، أن بعض اللاعبين يتوقعون أن تتخذ الإدارة الجديدة للنادي قراراً برحيل تن هاغ وإسناد المهام لمدرب جديد.

انتقلت إدارة فريق الكرة بالنادي الإنجليزي العريق إلى سير جيم راتكليف الذي استحوذ مؤخراً على 25% من أسهم يونايتد. ورغم تأكيدات المدرب الهولندي أن محادثاته مع المالك الجديد ومعاونيه جاءت إيجابية إلّا أنه أخبر المقربين منه أن بقاءه في منصبه الموسم المقبل ليس مضموناً.

التقرير أكد أن تن هاغ لم يفقد السيطرة على غرفة الملابس، وما زال يحظى بدعم العديد من لاعبي الفريق، وإن كان هناك بعض التذمر من قسوة الحصص التدريبية وعدم الحصول على أيام راحة إضافية.

وأشارت "ديلي ميل" إلى أن الإدارة تقوم حالياً بتقييم موقف المدرب الذي تولى المنصب مطلع الموسم الماضي، وقد تمنحه فرصة للاستمرار الموسم المقبل إذا نجح في التتويج بلقب كأس الاتحاد. 

 

 

تصنيفات

قصص قد تهمك