مبابي "يستعين" بأسطورة لريال مدريد للعثور على منزل بإسبانيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
أشرف حكيمي يتوسّط سيرخيو راموس وكيليان مبابي خلال احتفالهم بتسجيل هدف لباريس سان جيرمان في مرمى بنفيكا – 11 أكتوبر 2022 - Reuters
أشرف حكيمي يتوسّط سيرخيو راموس وكيليان مبابي خلال احتفالهم بتسجيل هدف لباريس سان جيرمان في مرمى بنفيكا – 11 أكتوبر 2022 - Reuters
دبي-الشرق

يحظى النجم الفرنسي كيليان مبابي بمساعدة من سيرخيو راموس، زميله السابق في باريس سان جيرمان، للعثور على منزل في مدريد، تمهيداً لانتقاله المحتمل إلى ريال مدريد.

مبابي أبلغ النادي الفرنسي بقراره الرحيل بعد انتهاء عقده في يونيو المقبل، وترجّح كل التقارير انضمامه للنادي الأبيض.

وأشارت معلومات إلى أن فايزة العماري، والدة مبابي، كانت في مدريد قبل أيام بحثاً عن منزل لنجلها.

في هذا الصدد، أوردت صحيفة "ليكيب" الرياضية الفرنسية أن النجم الفرنسي "يمكنه الاعتماد على معرفة (اللاعب الدولي المغربي) أشرف حكيمي، الذي أمضى نحو 15 عاماً" مع ريال مدريد.

وأضافت أن مبابي "تواصل لأسابيع مع سيرخيو راموس، الذي يعرف (ريال مدريد) جيداً"، إذ لعب في النادي 16 موسماً (2005-2021)، قبل انتقاله بصفقة حرة إلى باريس جيرمان، ثم إلى إشبيلية الصيف الماضي.

وتابعت: "إضافة إلى معرفته بالنادي، يمكن أيضاً للمدافع السابق في باريس سان جيرمان، المقرّب من قائد منتخب فرنسا، توجيه زميله السابق في بحثه عن منزل".

وأشارت "ليكيب" إلى معلومة نشرتها وسائل إعلام إسبانية قبل نحو 10 أيام، تفيد بأن مبابي سيستفيد من عقارات كثيرة يمتلكها راموس في مدريد.

تصنيفات

قصص قد تهمك