ريال مدريد يستعد لمواجهة فالنسيا.. ما هو وضع بيلينغهام؟

جود يواصل التعافي بسرعة للحاق بمواجهة الميستايا

time reading iconدقائق القراءة - 2
جود بيلينغهام لاعب ريال مدريد يقوم بعملية الإحماء قبل مواجهة ألميريا - 21 يناير 2024 - REUTERS
جود بيلينغهام لاعب ريال مدريد يقوم بعملية الإحماء قبل مواجهة ألميريا - 21 يناير 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

كشف ريال مدريد في بيان رسمي عن استعداداته لمواجهة فالنسيا في الجولة 27 من الدوري الإسباني، والتي ستقام يوم السبت في ملعب الميستايا، وكذلك عن وضع اللاعبين الذين يتماثلون للشفاء.

وأجرى النادي الملكي حصة تدريبية اليوم الأربعاء، حيث أمضى الفريق نصف الساعة الأولى في صالة الألعاب الرياضية، فيما أجرى حراس المرمى تدريبات متخصصة.

بعد ذلك، وبمجرد نزولهم إلى أرض الملعب، ركز اللاعبون على العمل التكتيكي والاستحواذ والسيطرة، قبل أن يلعبوا عدة مباريات صغيرة ويقوموا بسلسلة من تدريبات الجري.

أما بالنسبة لاستعدادات اللاعبين المصابين فقد ذكر النادي: "يواصل كورتوا، ميليتاو وألابا عملية التأهيلية، بينما يواصل بيلينغهام وخوسيلو عملية التعافي".

خطة لعودة بيلينغهام السريعة

بدورها تحدثت يومية "AS" عن خطة عودة جود بيلينغهام التي تم تنفيذها بشكل واضح.

وكتبت الصحيفة أن الجهاز الفني لريال مدريد وضع خطة محكمة ليكون الإنجليزي جاهزاً لمواجهة لايبزيغ في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال.

وتتمثل الخطة في زيادة الحمل تدريجياً على بيلينغهام على مدار الأسبوع حتى يلعب عدة دقائق في الميستايا السبت القادم قبل مواجهة لايبزيغ.

 وسيكون المدرب كارلو أنشيلوتي هو من سيقرر ما إذا كان جود سيبدأ أساسياً أمام فالنسيا أم سيتعين عليه انتظار دقائقه من مقاعد البدلاء.

واصل الإنجليزي تدريباته الفردية التي تتضمن الكثير من جلسات العلاج الطبيعي وصالة الألعاب الرياضية وحمام السباحة، ولكن في الوقت الحالي لا يوجد ضوء أخضر لعودته للملعب.

وسيتم التأكد بين يومي الخميس والجمعة من حالته ورؤية تطوره، واعتماداً على مستوى تعافيه، سيتحدد إذا ما كان سيبدأ أساسياً أم سيدخل بديلاً في الميستايا.

تصنيفات

قصص قد تهمك