تستثني يونايتد... ما هي الفرق التي يودّ زيدان تدريبها؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
زين الدين زيدان وروبرتو كارلوس وتوماس غرافيسين يحتفلون بتسجيل هدف لريال مدريد - X/@Raul7Capitan7
زين الدين زيدان وروبرتو كارلوس وتوماس غرافيسين يحتفلون بتسجيل هدف لريال مدريد - X/@Raul7Capitan7
دبي-الشرق

كشف الدنماركي توماس غرافيسين، لاعب الوسط السابق في ريال مدريد، الفرق الوحيدة التي يرغب النجم الفرنسي السابق زين الدين زيدان بتدريبها.

زيدان درّب ريال مدريد على مرحلتين، بين عامي 2016 و2018، ثم بين عامي 2019 و2021، محققاً ألقاباً كثيرة، لا سيّما دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية، أعوام 2016 و2017 و2018.

وبعد رحيله عن النادي عام 2021، لم يدرّب زيدان أي فريق آخر، علماً أنه لعب مع غرافيسين في النادي الإسباني خلال موسم 2005-2006.

وقال اللاعب الدنماركي السابق لشبكة Discovery+: "تحدثت مع زيدان في مدريد قبل عامين، وأبلغني أن هناك ثلاث وظائف فقط يرغب في قبولها. إنها مارسيليا و(ريال) مدريد ومنتخب فرنسا".

وأضاف: "كنا في مدريد قبل عامين وأخبرني بذلك حرفياً. سألته أيضاً عمّا إذا كان مستعداً للعودة إلى التدريب، وقال إن هذه الإمكانية تشمل فقط تلك (الفرق) الثلاثة".

غرافيسن استبعد أن يقود زيدان مانشستر يونايتد، قائلاً: "أقول إن الفريق الذي (درّبه) في مدريد كان رائعاً، وهو كان مستعداً منذ البداية. في يونايتد، الوضع مختلف، ويصعب جداً إنجاز أمر مع فريق (المدرب الهولندي إريك) تن هاغ في الوقت الحالي". ووصف النجم الفرنسي السابق بأنه "يمتلك موهبة وأثبت قيمته" مدرباً.

تصنيفات

قصص قد تهمك